عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الثورة زمانها جاية جايبة لعب وحاجات.. خفة دم المصريين ترد على أعداء البلاد

المصريون في الخارج
المصريون في الخارج يقفون مع الوطن

"الثورة زمانها جاية جايبة لعب وحاجات" هكذا سخر المصريون من الثورة المزعومة للإخوان ورفيق دربهم الهارب محمد على بعد أن فشلت مزاعمهم فى تحريك أى مصرى تجاه دولته، والانتقاص مما حققته الدولة من إنجازات فى وقت عصيب ووسط أجواء عالمية غير مواتية لأى تقدم أو إنجاز ومتغيرات سياسية واقتصادية رهيبة قادت بعض الدول إلى حافة الإفلاس، فيما بقيت أخرى تعانى من التضخم والكساد والبطالة بسبب  تداعيات كورونا والحرب الروسية الأوكرانية، وكالجبل الشامخ وقفت مصر صامدة تشارك فى صنع التقدم والرخاء ليس لأبنائها فقط وإنما للعالم أجمع.
 

ورد أبناء مصر في الخارج بدول مختلفة حول العالم، على الدعوات التي أطلقها عدد من الأفراد والتنظيمات الإرهابية التي تريد النيل من أمن واستقرار مصر، رافضين دعوات الفوضى وأي تدخل في الشئون المصرية والقضائية.

 

اقرأ أيضًا.. اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا يستنكر استغلال مؤتمر المناخ للإضرار باستقرار مصر

 

وانتشرت على صفحات أبناء الجاليات المصرية في الخارج، تعليقات سخرية حول تلك الدعوات، مؤكدين دعمهم الكبير للدولة المصرية على منصات التواصل الاجتماعي، وسخرية من الفشل الذريع لدعوات الفوضى التي لم يلتفت لها أبناء الوطن الشرفاء.

 

وعلى جانب آخر، تجمع عدد كبير من أبناء المصريين في الخارج أمام السفارات المصرية في الدول المتواجدون بها، مثل "ألمانيا، وأمريكا

، ولندن، وهولندا، والنمسا"، لكي يعبرون عن رفضهم لدعوات الفوضى، وأيضًا للتنديد بالتدخل الغربي في الشئون القضائية المصرية.

 

 

كما عبرت الجاليات المصرية فى الخارج، عن غضبها الشديد لمحاولة استغلال المؤتمر الدولى للمناخ، الذى يعقد حاليًا فى مدينة شرم الشيخ، لتنفيذ أجندات ذات مصالح سياسية دولية للضرر بحالة الاستقرار فى مصر عن طريق الترويج والتلفيق بواسطة تقارير غير عادلة وغير منصفة عن وضع حقوق الإنسان فى مصر، التى تعمدت أن تصدر متواكبة مع مؤتمر المناخ، وذلك فى محاولة للنيل من صورة مصر فى أحد أكبر المحافل الدولية.

 

 

كما عبر أبناء الجالية المصرية في الخارج، عن فخرهم باستضافة مصر لقمة المناخ cop 27 والصورة المشرفة التي خرج بها هذا التنظيم العظيم، داعمين بلدهم مصر في كل القضايا التي تطرأ على الساحة.

 

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــــا.