عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزيرة الهجرة: الدولة تعمل حاليًا على ميكنة الخدمات للمستثمرين

فعاليات اليوبيل الفضي
فعاليات اليوبيل الفضي لمؤتمر ومعرض اتحاد المستثمرات العرب

 أكدت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، أن الدولة المصرية تمنح للمستثمرين التيسيرات والخدمات كافة تيسيرًا وتشجيعًا لهم للاستثمار في مصر.

 

اقرأ أيضًا:

حلقات نقاشية بين رواد المناخ وطلاب الجامعات المصرية بمؤتمر شرم الشيخ

وأضافت وزيرة الهجرة، خلال كلمتها بفعاليات اليوبيل الفضي لمؤتمر ومعرض اتحاد المستثمرات العرب

وجمعية سيدات الأعمال، والذي يُعقد تحت عنوان: "الاستثمار العربي الأفريقي والتعاون الدولى"، أنه يجري حاليا العمل على ميكنة كافة الخدمات للمستثمرين، تيسيرًا على مجتمع المصنعين والمصدرين وتوفير الوقت والجهد، حيث ستسهم هذه الخطوة مساهمة كبيرة في إعطاء دفعة لقطاعات الصناعة والتصدير خلال المرحلة المقبلة وتشجيع المستثمرين على بدء مشروعاتهم الصناعية.

 

وأشارت السفيرة سها جندي، إلى أنه هناك تنسيقا حكوميا لحل مشكلات مجتمع الأعمال والوقوف على التحديات وسبل حلها ومتابعة آخر المستجدات.

 

جاء ذلك أثناء مشاركة السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج في فعاليات اليوبيل الفضي لمؤتمر ومعرض اتحاد المستثمرات العرب

وجمعية سيدات الأعمال، والذي يُعقد تحت عنوان: "الاستثمار العربي الأفريقي والتعاون الدولى"، بحضور محافظ الأقصر  وممثلي مجلس النواب المصري ، ونخبة من الوفود الدبلوماسية وسيدات المال والأعمال من  30 دول أفريقية وعالمية، وذلك بالإنابة عن دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

 

حيث استهلت السفيرة سها جندي والسادة الحضور  فعاليات المؤتمر بافتتاح معرض للصناعات اليدوية والحرفية من عدد من الدول المشاركة، والذي يضم كنوزًا من الأعمال اليدوية والتراثية، التي تعكس الحضارة والهوية الثقافية للدول المشاركة، وتسهم في دعم الأسر المنتجة وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــا.