رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

سها جندي توجه رسالة لعلماء وخبراء مصر في الخارج

 السفيرة سها جندي،
السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة

 أكدت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، أن علماءنا وخبراءنا بالخارج كنوز مصر الحقيقية، قائلة: "يكفي أنكم ترفعون اسم الوطن في كل المحافل حول العالم".

 

اقرأ أيضًا:

فرنسا تشهد ثلاثاء أسود.. أزمة طاقة وغلاء أسعار| شاهد

 

وتابعت وزيرة الهجرة أن أبواب الوزارة مفتوحة لدعم علمائنا وخبرائنا، مرحبة بدعم مبادرة "حماية قلوب المصريين" التي يتم التخطيط لإطلاقها برعاية وزارة الهجرة، لرفع الوعي الصحي لدى الناس، مشيرة إلى إمكانية الاستفادة من المبادرة في المستشفيات الجامعية، وفحص الحالات، والاكتشاف المبكر.

 

وأشادت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة بما يقدمه علماؤنا وخبرائنا بالخارج، في توعية والكشف عن الأمراض السارية، والاهتمام بصحة أهالينا في المناطق الأكثر تصديرًا للهجرة غير الشرعية، ضمن المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة"، متابعة: " أنها التقت وزير التعليم العالي، وطرحا

فكرة تدريب الفائقين من طلاب الجامعات للتدريب في الجامعات العالمية التي بها أساتذة مصريون".

 

وكانت قد استقبلت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الخبير المصري العالمي أ.د. محفوظ الشهاوي، أستاذ أمراض القلب بجامعة فلوريدا، رئيس الجمعية الدولية لطب القلب الوقائي بالولايات المتحدة الأمريكية، ورئيس المجلس العالمي للقلب بسويسرا، في إطار تعزيز التعاون مع علمائنا وخبرائنا بالخارج وربطهم بالوطن، وذلك بحضور الدكتور علاء الغمراوي، استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية.

 

 لمزيد من الأخبار اضغط هنـــــــــــــا.