عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجالية المصرية في ميلانو تحتفل بالمولد النبوي وذكرى نصر أكتوبر

احتفالات المصريين
احتفالات المصريين في إيطاليا

 

 هنأت الجالية المصرية بإيطاليا الشعب المصري وقواته المسلحة والرئيس عبدالفتاح السيسي بالمولد النبوي الشريف وذكرى نصر أكتوبر.

 

اقرأ أيضًا.. الجالية المصرية بإيطاليا تشيد بدور البعثة الدبلوماسية في خدمة أبناء الوطن

 

جاء ذلك خلال احتفال المنتدى المصري وجمعية لوتس (ميلانو - إيطاليا) بالمولد النبوي الشريف وذكرى نصر أكتوبر.

 

 

 

 وبدأ الحفل بشكر الحاضرين وتلاوة القرآن الكريم، وكلمة عن مولد الرسول صلى الله عليه وسلم، ثم النشيد الوطني، وتناول الحفل كلمات للمناسبة وفقرات أغانٍ وطنية في حب مصر وبعض أبيات الشعر، وفقرة من ثلاثة مصريين بإيطاليا شاركوا في حرب أكتوبر شاهد على العصر (إلهامي إبراهيم، أحمد أبوصوان، نبيل العكشة).


وحضر الحفل نيابة عن القنصل العام القنصلية المصرية بميلانو السفيرة منال عبدالدايم السيد القنصل المستشار أحمد عبدالآخر، وأشاد بدور المصريين بالخارج وهم سفراء لبلدنا الحبيبة مصر وأن القنصلية تعمل لخدمة الجميع وتقوم بتذييل العقبات، وقد حضر أعداد غفيرة من أبناء الجالية المصرية.

 

المنتدى المصري بميلانو


وشارك عن المنتدى المصري بميلانو:


- خيري حسن رئيس مجلس الإدارة
 - ياسر المنسي أمين عام المنتدى
- وائل عبدالقادر رئيس اللجنة الثقافية
- أشرف فوزى رئيس اللجنة الاجتماعية
- نادية بشير رئيسة لجنة المرأة.
- مجدى فلتس رئيس اللجنة الإعلامية 


وشارك عن جمعية لوتس الثقافية المصرية الإيطالية الكثير من الأعضاء منهم أشرف النجار، وفاء العسيري، ورباب على ومحمد حبيب وقد أدلت رئيسة مجلس الإدارة الأستاذة سناء مغازى.


واختتم الدكتور على حرحش، "لقد حققت انتصارات حرب أكتوبر مجدًا كبير، حيث تحدث العالم عن بطولات القوات المسلحة المصرية وأصبحت محط أنظار العالم أجمع وأن مصر هى صاحبة القرار وكل يوم تواجه معارك على المستوى الوطنى والدولى وتخرج منها منتصرة، ومن نجاح لنجاح والانتصارات مستمرة على يد قيادتها والنظرة المستقبلية الثاقبة، بأن وضعت مصر على مسار التقدم والازدهار من إقامة مشاريع البناء والتنمية والمشروعات القومية الكبرى وكما شاهدنا الإنجازات المتتالية والتكنولوجيا الحديثة والمنظومة الرقمية ويكفينا مانلمسه فى العاصمة الإدارية الجديدة، تحيا جمهوريه مصر الجديدة".