عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توجيهات رئاسية بتلبية طلبات المواطن المصري في الخارج

السفيرة سها جندي،
السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة

أكدت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، أن هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن المواطن المصري أهم مكون في المعادلة سواء في الداخل والخارج ونستهدف توفير كافة وسائل الترفيه له وتحقيق أقصى فائدة له.

 

اقرأ أيضًا.. شروط وأوراق فرص التدريب المهني في ألمانيا

 

وتابعت وزيرة الهجرة، في تصريحات لها، أن المواطن المصري أهم مكونات تحقيق التنمية المستدامة، مضيفة: " المواطنون المصريون في الخارج عيلتي الكبيرة، مطالبهم وآمالهم وطموحاتهم أعمل على تحقيقها".

 

ولفتت السفيرة سها جندي، إلى أن أبناء مصر في الخارج يريدون من يسمع مطالبهم المشروعة ويعمل على تحقيقها وتذليل كافة العقبات التي تواجههم، ونحن نجاهد لتنفيذ تلك الطلبات بكل ما لدينا من امكانيات.

 

وكانت قد أعلنت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، صباح اليوم، أنه تنفيذا

لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لوزارة الهجرة بدعم المصريين بالخارج وتلبية احتياجاتهم، واستجابة لطلبات شباب الدارسين في الصين، فقد تم التنسيق مع الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني، ضمن  آليات التعاون بين وزارتيّ الطيران والهجرة لتقديم حزمة من المحفزات للمصريين في الخارج.

 

حيث تم الموافقة علي طرح تذاكر طيران مخفضة للطلبة المصريين الدارسين في جمهورية الصين الشعبية العائدين للدراسة وذلك علي متن رحلات الشركة الوطنية "مصر للطيران"، بالتعاون مع وزارة الطيران المدني.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنـــــــــا.