رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصريون برومانيا يشكرون وزيرة الهجرة على خصومات تذاكر الطيران

وزيرة الهجرة ورئيس
وزيرة الهجرة ورئيس الاتحاد العام للمصريين فرع رومانيا

تقدم الدكتور عبدالله مباشر، رئيس الاتحاد العام للمصريين فرع رومانيا، بخالص الشكر والتقدير باسم كل المصريين بالخارج خصوصا مصريين رومانيا، للسفيرة سها جندي، وذلك بعد إعلان السفيرة عن أول مجموعة محفزات للأسر المصرية بالخارج ببرامج وأسعار خاصة لتذاكر الطيران من والي مصر.

 

اقرأ أيضًا:

تفاصيل قرار عروض تذاكر طيران الأسر المصرية بالخارج

 

وأكد رئيس الإتحاد العام للمصريين في رومانيا، أنه منذ اليوم الأول لاستلام وزيرة الهجرة، السفيرة سها جندي، مهام عملها وهى تساعد وتعمل جاهدة على حل مشاكل المصريين، وكان اهمها ارتفاع اسعار تذاكر مصر للطيران عن شركات الطيران الاخرى  مما كان  يباعد بين سفر المصريين ووطنهم الام، وبعد التخفيضات اصبح السفر سهل جدا للوطن الام خصوصا فى حاله العائلات عندما يكون هناك زوجه وأطفال .

 

وأشار إلى أن هذا القرار له اثر ايجابى فى تنميه ولاء المصريين لمصرنا الحبيبة ولشركة الطيران المصرية ، وايضا زيادة المسافرين على شركه مصر للطيران.

 

وتشهد الجالية المصرية برومانيا بمجهود الوزيرة النشطة سها جندى حيث عملت برومانيا من 1999حتى 2003، حيث كان اغلب وقتها بين مقابلات المسئولين بالخارجيه الرومانيه وبين المساعدة فى حل مشاكل الجالية المصرية، وذلك ايام السفيرة وفاء بسيم الذى يتذكرها الشعب الرومانى حتى الان.

 

وكانت قد اعلنت السفيرة سها جندي،

وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج بالتعاون مع الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، عن طرح عروض خاصة وأسعار حصرية لتذاكر طيران مخفضة للأسر المصرية في الخارج عبر الشركة الوطنية "مصر للطيران"، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لوزارة الهجرة بدعم المصريين في الخارج وتلبية احتياجاتهم.

 

وفي إطار مجموعة المحفزات التي أعلنت وزيرة الهجرة عن إطلاقها، ونتيجة للقاء سيادتها مع السيد وزير الطيران المدني، لبحث آليات التعاون بين الوزارتين لتقديم حزمة من المحفزات للمصريين في الخارج لتيسير زياراتهم للوطن.

 

وأكدت السفيرة سها جندي، على أن وزارة الهجرة مستمرة في العمل والإعلان عن مجموعة من التيسيرات والمحفزات للمصريين بالخارج في إطار خطة عمل الوزارة لتلبية طلبات مواطنينا وزيادة ربطهم بالوطن والعمل على تنمية الولاء والانتماء لدي الأجيال الجديدة.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــا.