رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاستثمار العقاري يتصدر اهتمامات المصريين بالخارج

السفيرة سها جندي،
السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة

أكدت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، أن الاستثمار العقاري يأتي على رأس اهتمامات المصريين بالخارج، وفقًا لما تم إجراؤه من استطلاعات الرأي، وكذلك خلال نقاشات مؤتمر الكيانات المصرية بالخارج.

 

اقرأ أيضًا.. محيي الدين يؤكد تغلب الرؤية الإقليمية المشتركة على معوقات تمويل العمل المناخي

 

وثمنت وزيرة الهجرة، دور المصريين بالخارج في الترويج لما تمتاز به مصر من بنية تحتية حديثة، بالإضافة إلى المشروعات القومية المختلفة، مؤكدة أن المرحلة المقبلة ستشهد خطة للترويج للمشروعات القومية للمصريين بالخارج.


وأوضحت وزيرة الهجرة أن الدولة حريصة على توفير فرص الاستثمار العقاري لجميع شرائح المصريين بالخارج، سواء في العاصمة الإدارية الجديدة، أو مدن الجيل الرابع، وكذلك مشروعات الإسكان على اختلافها، مؤكدة أننا نعمل بالتنسيق مع وزارات ومؤسسات الدولة لضمان عدالة الفرص وإتاحتها لجميع المصريين بالخارج.


ونوهت وزيرة الهجرة، أن الإقبال على الاستثمار في العقار المصري يعكس الثقة في البيئة الاستثمارية في مصر، كما يعزز اجتذاب رؤوس أموال أجنبية، وعملة صعبة، وهو ما نسعى إليه في ظل ما يشهده العالم.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالترويج للعقار المصري، حيث استقبلت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور باسم كليلة رئيس مجلس إدارة شركة «إكسبو ريبابليك»، لتعزيز جهود الترويج لما تمتاز به مصر من مقومات تنافسية في مجال تصدير العقار.
 

لمزيد من الأخبار اضغط هنـــــــــــــا.