رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمن العام السعودي يشدد على الالتزام بالتاريخ المحدد في تصريح العمرة

عادل حنفي، نائب رئيس
عادل حنفي، نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالسعودية

قال عادل حنفي، نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالسعودية، إن الأمن العام السعودي شدد عبر تويتر على الإلتزام بالتاريخ المحدد في تصريح العمرة تحت شعار " ضيف الرحمن .. إلتزم في أداء العمرة بالتاريخ والوقت المحدد في التصريح" .

 

اقرأ أيضًا:

بالأسماء.. 12 مغتربا مصريا تزوجوا من سعوديات للحصول على الجنسية


وأضاف "حنفي" في بيان له، أنه سبق لوزارة الحج والعمرة الكشف عن إتاحة خدمات الإقامة والإعاشة لمعتمري الخارج عبر شركات سعودية ، ليتمكن القادمون إلى المملكة بتأشيرة عمرة من الحصول على الخدمات عبر شركة عمرة سعودية، على أن يكون حجز موعد أداء مناسك العمرة،  والصلاة في الروضة الشريفة والسلام على الرسول صلى الله عليه وسلم عبر المنصات الإلكترونية المتاحة (أعتمرنا ، وتوكلنا) .

 

وأختتم حنفي، أن الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الشريفين أعلنت من قبل الخطة التشغيلية لموسم 1444 ، والتي تضمنت المحور الإداري والأشرافي والقوى العاملة ، والعلمي

والتوجيهي ، والخدمي والتشغيلي والهندسي ، والإعلامي والإتصال المؤسسي ، والرقمي والترجمة ، والتطويري ، والنشاط الإجتماعي ، والإحترازي ، والتكاملي والتنسيقي ، والرقابي ، والنسائي .

 

وكان قد أصدرت المديرية العامة للجوازات السعودية، الفترة الماضية، عددًا من التوضيحات والتنبيهات المهمة للمواطنين والمقيمين عبر صفحتها الرسمية على تويتر.

 

وقالت المديرية العامة للجوازات السعودية، إنه في حالة مخالفة المواطن والمقيم إجراءات المملكة يتم الإبعاد خارج المملكة لمدة 10 سنوات كاملة، مضيفة: "عقوبة بصمة الحج من دون الحصول على التصريح الرسمي لها، يعد مخالفة صريحة تستوجب الإبعاد إلى خارج المملكة 10 سنوات".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنـــــــــــا.