رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجمعية النرويجية الدولية تؤكد حرصها على توفير حياة كريمة للمواطن بالخارج والداخل

المهندس طارق عناني
المهندس طارق عناني

قال المهندس طارق عناني، الأمين العام للجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام، والأمين العام للكيانات المصرية في الخارج، إن الجمعية منظمة لا تهدف للربح وانما هدفها خدمة المجتمع العربي وليس المصري فقط، وقد قامت بالعديد من الأعمال التطوعية والخدمية في الخارج والداخل.

 

اقرأ أيضا.. طارق عناني: الدولية للعدالة والسلام تفوض السيسي في حل أزمتي سد النهضة وليبيا


وأضاف " عناني" في تصريحات خاصة للوفد، أن الجمعية تنتهج أسلوب وطريق الجمهورية الجديدة التي يدعو لها الرئيس عبد الفتاح السيسي، فهى تسعى لتوفير حياة كريمة للمواطن البسيط، وسوف تستمر على نهجها دون كلل أو ملل.


وأكد طارق عناني، أن الجمعية لا تقوم بتوفير حياة كريمة فقط للمواطنين، ولكنها تعمل على قضية تمكين المرأة في المجتمع فهى تقدس دورها الهام، لافتا أن القيادة السياسية في مصر تهتم بملف المرأة ضمن ملفات وعديدة وهذا ما تفعله الجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام.

وانطلقت قبل قليل فعاليات ملتقى رواد الأعمال للعمل التطوعي والخيري والتربوي " دبلوماسية التأثير المجتمعي"، والذي تنظمه المنظمة النرويجية الدولية للعدالة والسلام.


وحضر الملتقى عدد من المسؤولين في مصر وفي الخارج، منهم،  اللواء محمود خليفة، المستشار العسكري لجامعة الدول العربية، والدكتور سعيد عبد الحافظ، والدكتور عبد الوهاب غنيم، والأمين العام للجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام، المهندس طارق عناني، وأعضاء الجمعية.


ومن المنتظر أن يناقش الملتقى العديد من المحاور والقضايا الخاصة بتعزيز السلم والأمان، فضلا عن الثورة التكنولوجيا في العالم ودور الإعلام في تحقيق السلام، والعمل التطوعي للجاليات المصرية في الخارج، وكيفية مواجهة ظاهرة الهجرة غير الشرعية.