رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تحويل مستحقات 101 عامل مصرى فى الأردن.. بالأسماء

حقوق العمالة المصرية
حقوق العمالة المصرية بالأردن

نجح مكتب التمثيل العمالي بالعاصمة الأردنية عمان، بالمتابعة اللحظية والجهود المبذولة والمقابلات مع المسئولين بمؤسسة الضمان الاجتماعي بالأردن، واستكمالا لما تم تحويله سابقا، تحويل القائمة 90، من المستحقات لـ101 عامل مصري لدى المؤسسة، غادروا عمان نهائيا. 

 

اقرأ أيضًا.. إصدار وثائق عودة لثمانية بحارة مصريين من طاقم سفينة غارقة إلى أرض الوطن

 

حيث بلغت المستحقات 153 ألفا و 789 دولارا، أي ما يعادل 2 مليون 935 ألف جنيه مصرى تقريبا، حيث يقوم المكتب تباعًا بالتواصل مع الشركة المتخصصة  لتحويل باقي المستحقات للعمالة التي تقوم بالمغادرة.

 

وناشد الملحق العمالي، طلعت السيد رئيس مكتب التمثيل العمالي بالأردن، جميع المواطنين الذين لهم مستحقات لدى المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، بمراجعة الأسماء على موقع وزارة القوى

العاملة من هنــــا، وكذلك المنشورة على صفحة "فيسبوك" الخاصة بالسفارة المصرية بالأردن، للاستعلام عن الأسماء، وفي حال إذا كان الاسم موجودا، على المستفيد سرعة التوجه إلى أقرب فرع لبنك القاهرة لصرف المستحقات فورا.

 

وأكد الملحق العمالي بالأردن، أنه سوف يتم استرجاع المبالغ غير المصروفة بعد مرور 50 يوما من تاريخ الإعلان عن تحويل المستحقات، فضلا عن أنه سيقوم بالتنسيق والتجهيز لإرسال باقي الدفعات لمستحقيها تباعا فور تدقيقها، حفاظا على حقوق المواطنين المستحقين لهذه الدفعات.

 

 

وإليكم الأسماء:-