رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

متابعة دقيقة لإنهاء شحن جثمان أحد المتوفين بحادث السعودية لمصر

متابعة دقيقة لإنهاء شحن جثمان أحد المتوفين بحادث السعودية لمصرالقنصلية المصرية فى السعودية
كتبت - رقية عبدالشافي:

 يتابع مكتب التمثيل العمالي بالرياض، بالتنسيق مع القنصلية المصرية في المملكة العربية السعودية، سرعة إنهاء إجراءات شحن أحد جثامين حادث السعودية، الذي راح ضحيته شابان مصريان وإصابة 5 آخرين، وذلك أثناء عودتهم من العمل، على طريق العارض في حي النرجس بالمملكة.

 

اقرأ أيضًا.. أسماء المتوفين والمصابين في حادث سير السعودية

 

 كما يتابع مكتب التمثيل العمالي بالرياض، بالتنسيق مع القنصلية المصرية بالرياض، تقارير المرور؛ لمتابعة حقوق ومستحقات العاملين المصريين المتوفين، وذلك في إطار الحفاظ

على حقوق العمالة المصرية في الخارج، وحمايتها وصيانتها، ومتابعة مستحقاتها، وحل مشاكلهم أولًا بأول.

 

 وبدوره وجه السفير طارق المليجي، القنصل العام بالسعودية، بضرورة إنهاء إجراءات شحن الجثمان إلى مصر، وإصدار تصريح الدفن للعامل الثاني في المملكة وذلك بناءً على طلب ذويهم.

 

 وعن أسماء المصريين المتوفيين في حادث السعودية، فالمتوفى الأول، يدعى: "أسامة رشاد الدسوقي خليل، من منشية عبد الرحمن

مركز دكرنس في محافظة الدقهلية، ويبلغ من العمر 36 عامًا، ومتزوج ولديه 3 بنات، أكبرهن تبلغ من العمر 8 سنوات، وتم التواصل مع ذويه، وتوجيههم لعمل التوكيل اللازم؛ لشحن الجثمان، بناءً على رغبتهم".

 

والمتوفى الثاني، من العنوان نفسه، ويدعى: "علي، يبلغ من العمر 31 عامًا، متزوج وله ابنة وحيدة، وجارٍ المتابعة؛ للحصول على بياناته، والتواصل مع ذويه وإبلاغهم تعازي الوزير، داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان"، وقيل إن أحد زملاء المتوفى الثاني، أفاد برغبة ذويه في دفن الجثمان بالمملكة العربية السعودية.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــا.