رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إنهاء أوراق شحن جثمان الصيدلي المصري المقتول في السعودية (خاص)

 الصيدلي المصري المقتول
الصيدلي المصري المقتول في السعودية

كشف مصدر مسؤول للجالية المصرية في السعودية، عن آخر تطورات شحن جثمان الصيدلي المصري المقتول في السعودية، على يد سيدة سعودية بالرصاص، أثناء تأدية عمله، ويجرى حالياً الانتهاء من أوراق شحن الجثمان إلى ذوي الفقيد في قرية كفر دنشواي بمركز الشهداء محافظة المنوفية.

 

اقرأ أيضًا:

وصول جثامين 6 مصريين لقوا مصرعهم في حادث سير بالإمارات لأرض الوطن.. صور

 

وأضاف المصدر في تصريحه لــ " بوابة الوفد"، أنه تم استخراج شهادة الوفاة اليوم من الأحوال المدنية السعودية، وجار استكمال الأوراق من قبل السفارة المصرية، لإنهاء إجراءات شحن الجثمان لمصر.

 

واختتم : "نحن في انتظار تحديد موعد السفر، وسوف نوافي الجميع بموعد الوصول فور وصول معلومات جديدة، حتى يشارك جميع الراغبين في تشييع جثمان شهيد الصيادلة،

وخالص العزاء للجميع".

 

وقد أصدرت النيابة السعودية، اليوم، أمرا بالإفراج عن جثمان الصيدلي الشهيد أحمد حاتم، الذي توفي في حادث إطلاق نار بالمملكة العربية السعودية، وأنه جار متابعة إصدار شهادة الوفاة.
 

يذكر أن الدكتور أحمد حاتم ماضي، من قرية كفر دنشواي مركز الشهداء محافظة المنوفية، وكان يعمل في صيدلية بمنطقة سكاكا بالمملكة العربية السعودية، وتوفي عقب إطلاق الرصاص عليه بالصيدلية التي يعمل بها لرفضه صرف دواء دون روشتة طبية، وجاري التحقيقات مع السيدة.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنـــــــــــــا.