رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"انت تقدر".. ربيع أسعد يتحدث عن رحلة كفاح الشاب المصري بالخارج

 الفنان ربيع أسعد
الفنان ربيع أسعد

نظمت الجالية المصرية بالأردن، ندوة فنية، عرضت وناقشت خلالها الفيلم القصير "أنت تقدر" والذي يشارك في بطولته مجموعة من المواهب المصرية الشابة وعلى رأسهم الفنان ربيع أسعد أحد أبناء مبادرة "ابدأ حلمك" التي أطلقتها وزارة الثقافة مؤخرًا.

 

اقرأ أيضًا:

إنفوجراف.. التخصصات المطلوبة لشغل وظائف العمل بألمانيا


وقال أسعد خلال كلمته بالندوة: "أنت تقدر" يشارك في بطولته عدد من شباب الممثلين خريجي مبادرة "ابدأ حلمك" التي كشفت عن العشرات من المواهب من محافظات مصر المختلفة، وتم اختيار الأردن لعرض الفيلم لكونها تضم عدد كبير من المصريين بالخارج. 


وتابع الفنان الشاب: "الفيلم القصير يتناول رحلة كفاح ونجاح الشاب المصري في الخارج وإن كل شخص لو اشتغل على نفسه هيبقى مفيش مستحيل وهيوصل لهدفه ويحقق النجاح لأن اللي بيتعب ويكون إيجابي بيصل لهدفه في النهاية".


وكشف ربيع أسعد عن دوره الذي يجسده خلال الفيلم، حيث يجسد دور الشاب الذي يواصل تحقيق أهدافه وحلمه من

أجل الوصول إلى العالمية من المناطق الشعبية، بمشاركة الفنانين الشباب.


وأعرب أسعد عن سعادته بالمشاركة وتخرجه من مبادرة "ابدأ حلمك" التابعة لوزارة الثقافة، وأنه فخور باكتشافه من المسرح لأنه أبو الفنون، والعمل فيه بمثابة تحدٍ لأي فنان يريد أن يقدم نفسه بشكل تمثيلي جيد.


يذكر أن مبادرة "ابدأ حلمك" التي أطلقتها وزارة الثقافة تهدف لتدريب الشباب في ورش مجانية يتم تقديمها على مسرح الشباب لتعلم مختلف فنون المسرح وهي أحد المشروعات التي تنفذها وزارة الثقافة للمساهمه في خلق أجيال جديدة من المسرحيين يملكون القدرة على إعادة الازدهار للمسرح المصري.

 

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنـــــــــــا