رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المطربة السعودية "سحاب للوفد"| هناك تغيير جذري يحدث في السعودية وبلدنا الثاني مصر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قالت المطربة السعودية سحاب، إنها سعيدة بمشاركتها في الحفل الغنائي المقام على هامش مؤتمر المعرض المصري التجاري السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدة أن مصر بلدها الثاني الذي تحب وتحرص على زيارته بشكل مستمر.

 

اقرأ أيضًا| خاص| المصريون في الإمارات ينعون الشيخ خليفة بن زايد ويوقفون كافة الفعاليات طوال فترة الحداد

 

وأضافت "سحاب" في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد الإلكترونية"، أن من أحلامها الوقوف على خشبة المسرح المصري الغنائي وهو ما يتحقق الآن، قائلة: "حدث ضخم وجميل وان شاء الله يكون فاتحة خير عليا هنا في مصر".

 

 

وتابعت: " هناك تقدم وقفزة تحدث لصالح مصر في التطوير والبناء، انا جيت العاصمة الإدارية صدمت المكان كان صحرة وبقى معمار يخطف الأنظار، وان شالله دايما في الاعلى يا مصر".

واستكملت: " الفن بدأ في مصر، ونحن السعوديين تعلمنا ونتعلم من الفن المصري العريق، وصار اندماج جميل

بين البلدين في الثقافة والفن وصاروا واحد وهناك المزيد ينتظر البلدين".

 

 

وعن التطور الهائل الذي يحدث في السعودية، أكدت سحاب: "حاجة كانت مستحيلة اصبحت حقيقة كلنا مبسوطين بالتغيير الجذري والشامل الذي يحدث على أرض الوطن، خاصة الإنفتاح والتقدم في الفن لأننا كنا نعاني كفنانين خاصة البنات، اما الان في دعم للمواهب، وصار هناك دعم قوى في كل المجالات، وبإذن الله القادم أجمل للسعوديين".

 

جاء ذلك أثناء مشاركة المطربة السعودية سحاب، في مؤتمر العاصمة الإدارية الجديدة، والمقام على هامش المعرض المصري التجاري السكني بالقاهرة.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــــــا.