عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مؤسسة مصر الخير: قدمنا 75 مليون خدمة على مدى 9 أعوام عبر حملة "إفطار صائم"

السفيرة نبيلة مكرم،
السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

قال محمد عبد الرحمن، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير، إن المؤسسة اهتمت هذا العام بخصوصية الأسر الأولى بالرعاية من خلال أحقيتها في وفرة السلع الغذائية بمنازلهم خلال شهر رمضان الكريم، بشكل يحفظ لها الخصوصية والحرية في اختيار ما يرغبوا فيه من سلع، وذلك من خلال "كرتونة رمضان" والتي تحتوي على مواد غذائية تزن 12 كيلو جرام من المواد الجافة.

 

اقرأ أيضًا:

رابط الاستعلام عن أرقام جلوس الطلاب المغتربين الدارسين بنظام "أبناؤنا في الخارج"

 

وأوضح محمد عبد الرحمن، أن حملة "إفطار صائم" والتي يتم إطلاقها للعام العاشر على التوالي بمؤسسة مصر الخير، اهتمت بفكرة اختيار الأسرة ما تحتاجه، دون فرض سلع بعينها على الأسر الأولي بالرعاية، علما أنه تم تقديم 75 مليون خدمة للأسر الأولى بالرعاية على مدى 9 أعوام عمر حملة "إفطار صائم".

 

وأثنى الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير، على استقبال ومشاركة وزارة الهجرة في تعبئة كراتين

حملة إفطار صائم، مؤكدا أن وزارة الهجرة من أكبر الداعمين للمؤسسة في جميع أنشطتها الخيرية، موجها الشكر للسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة على دعم الحملات المجتمعية والخيرية التي تطلقها المؤسسة على مدار العام.

 

جاء ذلك أثناء مشاركت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الثلاثاء، في تعبئة كراتين حملة "إفطار صائم" لمؤسسة مصر الخير، والتي أطلقتها المؤسسة للسنة العاشرة على التوالي، من أجل توزيع أكبر أسطول من المساعدات الغذائية على الأسر المستحقة والأَولى بالرعاية لتوفير احتياجاتهم خلال شهر رمضان المبارك 2022.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنـــــــــــــــا.