عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رامي عازر لوزيرة الهجرة : حريصون على نقل خبراتنا لمصر فى الصناعات الخضراء وتدوير المخلفات

الرئيس التنفيذي لشركة
الرئيس التنفيذي لشركة بابايروس الأسترالية

أعرب المهندس رامي عازر، الرئيس التنفيذي لشركة بابايروس الأسترالية، وأبرز المشاركين في  مؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة"، عن تقديره لجهود وزيرة الهجرة، ليس فقط في ربط المصريين في الخارج بوطنهم الأم ولكن أيضا لإشراكهم في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر.

 

اقرأ أيضًا:

وزيرة الهجرة تشارك في افتتاح مجمع الفلك لرعاية أبطال متلازمة "داون" بمحافظة الغربية

 

وأشار عازر، أثناء لقائه بوزيرة الهجرة، إلى أن هذه هي الزيارة الثانية له إلى مصر بغرض توسيع نشاط الشركة ونقل التكنولوجيا المستخدمة في الصناعات الخضراء وتدوير المخلفات إلى أرض الوطن والتي تعد من المشروعات الرائدة عالميًا.

 

والمهندس رامي عازر يعد من أبرز المشاركين في  مؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة"، وهو الرئيس التنفيذي لشركة بابايروس الأسترالية، والتي تمتلك براءة

اختراع لتقنية وخطوط إنتاج تحويل مخلفات زراعات الموز إلى بدائل خشبية ولب ورق وكرتون وأسمدة سائلة وتصنيع أطباق كرتون لتعبئة الغذاء.

 

جاء ذلك أثناء استقبال السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، كل من المهندس رامي عازر الرئيس التنفيذي لشركة بابايروس الأسترالية، وتيد بيرت رئيس مجلس الإدارة بالشركة، وهبة نايل مديرة فرع الشركة بالقاهرة في القاهرة بحضور السفير محمد خيرت مساعد الوزيرة للتعاون الدولي .

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــا.