رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

من كورونا إلى تطورات الساحة العالمية| تأجيل مؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة" للمرة الثانية

مؤتمر مصر تستطيع
مؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة"

نظمت وزارة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، خمس نسخ من مؤتمرات "مصر تستطيع" تم العمل خلالهم على مناقشة عدد من المحاور المختلفة التي تسهم بشكل فعال في عمليات التنمية المرجوة.

 

اقرأ أيضًا:

الوفد ترصد أجواء تقديم الطلاب المصريين العائدين من أوكرانيا أوراق استكمال دراستهم بمصر

 

أهمية مؤتمرات "مصر تستطيع"

 

وتعقد مؤتمرات "مصر تستطيع" في إطار توجه الدولة للاستفادة من عقولنا بالخارج ودمج خبراتهم وتجاربهم ضمن استراتيجية مصر للتنمية المستدامة 2030، التي تستثمر عبقرية المكان والإنسان لتحقق التنمية المستدامة ولنرتقي بجودة حياة المصريين.

 

تأجيله بسبب كورونا

 

وكانت قد أعلنت وزارة الهجرة، أمس، عن تأجيل موعد عقد مؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة"، والمؤجل أكثر من عام بسبب أزمة فيروس كورونا، وكان من المقرر تنظيمه يومى 27 و28 من شهر مارس الجاري، بمشاركة 500 من علماء مصر بالخارج، وذلك نظرًا للتطورات الاخيرة علي الساحة العالمية.

 

تأجيله مرة أخرى بسبب التطورات الاخيرة

علي الساحة العالمية

 

ولم تكن هى المرة الأولى التي تؤجل وزارة الهجرة إقامة مؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة"، فقد أجل أكثر من عام بسبب أزمة فيروس كورونا، واهتمت وزارة الهجرة على عقد سلسلة من المؤتمر وصلت لـ 6 نسخ، ونظرًا لظروف الحرب العالمية التي تشهدها الساحة تقرر تأجيلة مرة أخرى لموعد لم يعلن عنه بعد.

 

هذا وحققت مؤتمرات "مصر تستطيع" في الدورات السابقة أهدافاً كبيرة، ونجحت في ربط العقول والطيور المهاجرة بالوطن وقضايا التنمية والتقدم، كما ساهمت في تأكيد أهداف خطة التنمية المستدامة "مصر 2030".

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــا.