عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد المصريين بالسعودية يكشف لـ"الوفد" موعد بدء المدارس في جميع مراحلها للعمل والدراسة

موعد بدأ المدارس
موعد بدأ المدارس السعودية

كشف عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، عن موعد بدأ المدارس السعودية في جميع مراحلها للعمل والدراسة مرة أخرى.

 

اقرا أيضًا:

على مدار 4 سنوات ماضية.. تعرف على حجم تحويلات المصريين العاملين بالخارج

 

وقال حنفي، في تصريحات خاصة للوفد، إن المدارس السعودية ستبدأ الدارسة في جميع مراحلها من يوم غد الأحد الموافق 23 يناير 2022 بحضور جميع الطلاب والمدرسين بكامل قوتها.

 

ونوه نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالسعودية، إلى أن ذلك القرار  يدل على عدم تأثر المملكة العربية السعودية بزيادة عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في جميع المجالات سواء التعليمية، والاقتصادية، و الثقافية، والإجتماعية، وذلك نظراً لإتباع المملكة أحدث الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية المتبعة للحفاظ على صحة وسلامة المواطن والمقيم .

 

يذكر أن وزارة الداخلية السعودية، قد أعلنت أنه تحت شعار (مناعتنا

حياة) عقوبة من يبث الشائعات حيال فيروس كورونا عبر منصات التواصل الإجتماعي أو تداولها، أو نشر معلومات مغلوطة من شأنها التسبب في إثارة الهلع، أو من يحرض على مخالفة الإجراءات والتدابير ذات الصلة، بغرامة تصل إلى 100ألف ريال ولا تزيد عن مليون ريال، أو السجن لمدة لا تقل عن سنة ولا تزيد عن خمس سنوات، أو بهما معاً ، وفي حالة تكرار المخالفة تضاعف العقوبة الموقعة في المرة السابقة .

 

لمزيد من أخبار قسم المغتربون اضغط هنــــــــا.