رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أضحك الرئيس السيسي بمنتدى شباب العالم| حديث خاص للوفد مع الفنان الاستعراضي علاء ثابت

الفنان المصري علي
الفنان المصري علي علاء ثابت

 استطاع الشاب علي علاء ثابت، الفنان الاستعراضي العالمي، ألماني الجنسية، مصري الأصل، الذي يعيش في ألمانيا ويدرس العلاج الطبيعي، أن يخطف قلوب الحاضرين في منتدى شباب العالم ٢٠٢٢، فهو أحد المشاركين في عرض الافتتاح للمنتدى، وقام بأداء دوره على أكمل وجه وبكل ثقة.

 

فور انطلاقه.. شاهد| الوفد تتجول داخل معرض الهجرة بمنتدى شباب العالم

 


كما استطاع الفنان المصري في رسم الضحكة على وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك أثناء متابعته للعرض الافتتاحي للمنتدى بمدينة شرم الشيخ. 


وتواصلت " بوابة الوفد" مع الفنان المصري ألماني الجنسية الذي حرص على الحضور في هذا المنتدى الشبابي الهام ومتابعة ما يحدث على ارض الوطن رغم غربته والعيش في الخارج، والذي بدوره أكد على سعادته بحضوره للمنتدى والوقوف أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأول مرة، لافتا الى أن ما حدث اليوم كان حلما بعيدا استطاع تحقيقه.


وأضاف " علي" في حديث خاص للوفد، أنه قبل بداية العرض الافتتاحي للمنتدى الشبابي لم يكن متوترا او قلق لانه معتاد على هذا الفن ويجيده ببراعه، ولكنه كان يخشى الوقوف أمام الرئيس السيسي، مشيرا الى سعادته بأنه رسم الضحكة على وجه الرئيس، مقدما الشكر للمخرج الكبير خالد جلال.
 
واختتم حديثه، على سعادته الشديدة بمشاركته في هذا المنتدى وبرؤية الرئيس السيسي، قائلا: " اول مرة اتعرض لحاجة زي كدة وفخور جدا ببلدي وانا دائم الزيارة لها وبتابع اخبارها عن كثب انا متولدتش في مصر بس بعرف اتكلم عربي كويس وبزورها على طول وأهلي في ألمانيا ربوني على محبة الوطن

والانتماء ليه".



وعلى صعيد آخر رصدت " بوابة الوفد" سعادة عائلته في ألمانيا، فقال والده علاء ثابت، مصري مقيم بألمانيا، ورئيس بيت العائلة ببرلين، إنه سعيد جدا بإبنه وأدائه الرائع اليوم في حفل افتتاح المنتدى، وبسعادة الرئيس السيسي بالعرض، مؤكدا انه يتابع مع عائلته المنتدى من داخل المنزل وفخور بما يحدث في مصر من تطور وإبداع.


وذكر ثابت، في تصريح خاص للوفد، عن فرحة العائلة بإبنه الفنان الاستعراضي، قائلا: " كل العائلة بتكلمنا وبتبارك لينا على تألق علي والكل بيتابع المنتدى من المانيا وفخورين بوطننا مصر".


وتتجه أنظار العالم إلى مدينة شرم الشيخ، لمتابعة إطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم الذي يعقد خلال الفترة (10 - 13) يناير الجاري بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويعود المنتدى هذا العام عقب تأجيل نسخة العام الماضي بسبب جائحة كورونا، لفتح آفاق الحوار مجددا بين شباب مصر والعالم، فضلا عن طرح أصحاب الحلم والإرادة رؤيتهم لتحقيق التنمية على كافة المستويات .

 للمزيد من الأخبار طالع alwafd news