رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

السيسي يهنئ الجالية المصرية القبطية في رومانيا بعيد الميلاد المجيد

تهئنة الريس السيسي
تهئنة الريس السيسي للجالية في رومانيا

 أعلن الدكتور عبدالله مباشر، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج برومانيا، أن السفير مؤيد الضلعى

سفير مصر برومانيا قام بنقل تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسى لأبناء الجالية المصرية القبطية فى رومانيا بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

اقرأ أيضًا.. غرامات مالية وبطاقة "super green".. ننشر آخر تطورات (كوفيد -19) في إيطاليا


 قال السفير مؤيد الضلعى في رسالته: "أتشرف بأن أبعث لأعضاء الجالية المصرية القبطية في رومانيا نص رسالة الرئيس عبدالفتاح السيسي للجالية".


نص التهنئة:


قال الرئيس السيسي فى تهنئته: "الإخوة والأخوات أقباط مصر بالخارج، إنه لمن دواعي سروري أن أبعث إليكم بأخلص التهانى القلبية وأصدق التمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، واغتنم هذه المناسبة الطيبة كى أعرب عن أمنياتى لكم بدوام التوفيق والنجاح، داعيًا الله تعالى أن يجعله عيدًا سعيدًا مباركًا وأن يعيده عليكم بكل الخير، وأن ينعم على مصرنا الغالية بدوام التقدم والرقى والازدهار، وكل عام وأنتم بخير".
عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية.
 
 وأعرب السفير مؤيد الضلعى، سفير مصر برومانيا، وأعضاء سفارة جمهورية مصر العربية في رومانيا في هذه المناسبة لأبناء الجالية المصرية القبطية فى رومانيا، عن خالص تمنياتهم بالتوفيق والرقى.


وتقدم الدكتور عبدالله مباشر، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع رومانيا، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، قال فيها: "بالإصالة عن نفسى ونيابة عن الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع رومانيا أتقدم بخالص الشكر والتقدير والتهاني للرئيس عبدالفتاح السيسى على تهنئة

فخامته المعبرة والرقيقة فلم ينسَ سعادته رغم مشاغله أبناء مصر من الجالية المصرية القبطية برومانيا فى بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد" .


وتابع: "كما أتقدم بكل التحية والشكر والتقدير للسفير النشط مؤيد الضلعى سفير جمهورية مصر العربية برومانيا، والعميد محمد صلاح، ملحق الدفاع المصرى برومانيا، ونائب السفير مروة شعير، والقنصل نادر شبل وجميع أعضاء السفارة المصرية برومانيا الذين يعملون من أجل نجاح الجالية المصرية وتذليل المعوقات كافة التي تواجه الجالية المصرية في رومانيا من خلال مد جسور التعاون والتفاهم والمحبة بين الجميع لتكون الجالية المصرية نبراسًا مضيئًا ينير رومانيا وجعل كل فرد في الجالية مثلًا يحتذى به لمصر لتوضح للعالم كله مدى عظمه المصريين في كل مكان موجودين فيه من العالم، وكل عام وأقباط مصر بخير في كل مكان من أنحاء العالم، وجميع أبناء مصر والعالم بخير وسلام".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.