عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

طبيب مصري بأمريكا يطلق قافلة طبية لحي الأسمرات

مبادرة الأطباء المصريين
مبادرة الأطباء المصريين بالخارج

أكد الدكتور مدحت منجي، خبير طب الأسنان بالولايات المتحدة الأمريكية، أنه علينا جميعا التكاتف لخدمة مصر وأهلنا في مختلف المناطق، مناديًا بإطلاق حملة للاكتشاف المبكر لأمراض الأسنان، وافتتاح عدد أكثر من مراكز متخصصة في طب وعلاج الأسنان، ومن بينها المركز التخصصي لطب الأسنان في زهراء مدينة نصر.

 

اقرأ أيضًا.. على رأسهم سفير مصر بكندا.. علماء مصريون وأساتذة جامعات في مؤتمر الهجرة غدًا


ودعا "منجي" جميع الأطباء المصريين بالخارج للمشاركة في المشروع القومي "حياة كريمة" لتنمية الريف المصري، مؤكدًا على أن الأطباء المصريين بالخارج على قدر كبير من المسئولية الوطنية تجاه وطنهم.

 

جاء ذلك في إطار التعاون والتنسيق بين وزارتي الهجرة وشئون المصريين في الخارج، والصحة والسكان، ومؤسسة حياة كريمة، إذ انطلقت اليوم أولى الفعاليات لإتاحة الفرصة للأطباء المصريين

المقيمين في الخارج، للمشاركة في المشروع القومي "حياة كريمة"، بمشاركة الدكتور مدحت مُنجي، الخبير في طب الأسنان في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، على مدار أكثر من 30 عاما.
 

ويستكمل الدكتور مدحت مُنجي، الخبير في طب الأسنان في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، المشاركة في المشروع القومي "حياة كريمة" وتوفير خدمات طبية لأهالينا، فمن المقرر أن يشارك في قافلة طبية لوزارة الصحة تتوجه إلى حي الأسمرات الأسبوع المقبل لإجراء الكشف الطبي على ساكني الحي.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.