رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حضور خاص للفنانة كارول سماحة في ندوة للحفاظ على الهُوية المصرية والعربية للهجرة

الفنانة كارول سماحة
الفنانة كارول سماحة

تنظم وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارح، عددًا من الفعاليات بالجناح المصري بمعرض إكسبو ٢٠٢٠ دبي بدولة الإمارات الشقيقة، تبدأ غدا الأربعاء، ١٥ ديسمبر الجاري، بحضور السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الهجرة، وتتضمن الفعاليات أنشطة ترفيهية وثقافية لأبنائنا من سن ٤ سنوات حتى ١٤ عاما؛ لتعلم اللغة العربية والثقافة والهوية المصرية والعربية، كما سيتضمن يوم ١٨ ديسمبر جلسة حوارية حول المبادرة الرئاسية "اتكلم عربي"، بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية.

 

اقرأ أيضًا:

بتوجيهات من السيسي.. تيسيرات خاصة لسفر العمالة المصرية للأردن


وتنظم وزارة الهجرة الفعاليات بالتعاون مع دار نهضة مصر و"ويل سبرينج" المتخصصة في تنظيم المعسكرات وبرعاية مؤسسة مصر الخير، وبحضور عدد من أبناء المصريين المقيمين بدولة الإمارات، للمشاركة في الفعاليات الترفيهية والثقافية التي سيتم إعدادها خلال ورش العمل.


ويشارك في فعاليات الندوةعادل العسومي رئيس البرلمان العربي، والكاتب الكبير الدكتور مدحت العدل مؤلف الأغنية

الرسمية لمبادرة "اتكلم عربي"، والفنانة كارول سماحة والتي قامت بغنائها، ويحضر الندوة بالجناح المصري عدد من البرلمانيين وشخصيات عامة مصرية وعربية وممثلي شركاء المبادرة.
 
ودعت السفيرة نبيلة مكرم، الجالية المصرية في الإمارات والجاليات العربية لمشاركة أبنائهم في الفعاليات التي من شأنها ترسيخ الهوية المصرية والعربية لدى أبنائنا؛ لمواجهة حروب طمس الهوية التي نواجهها في مصر والمنطقة العربية.

موضوعات ذات صلة:

توقيت تفعيل مبادرة مشاركة الأطباء المصريين بالخارج في "حياة كريمة".. نبيلة مكرم تجيب

قرارات تخص حقوق العمالة المصرية بالأردن حول تنظيم سوق العمل الأردني| تفاصيل

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.