رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وائل عبد القادر لـ "الوفد": هلع أوميكرون لا يقارن بالموجة الأولى لفيروس كورونا

فيروس كورونا - وائل
فيروس كورونا - وائل عبد القادر، رئيس رابطة الثقافة المصرية

قال الدكتور وائل عبد القادر، رئيس رابطة الثقافة المصرية الإيطالية، إن الموجة الأخيرة من انتشار فيروس كورونا بإيطاليا ذكرتنا بالموجة الأولى الشديدة التي اجتاحت المدن الإيطالية في العام الماضي والتي جعلتها مدنًا للأشباح. 

 

اقرأ أيضًا.. إجراءات وشروط جديدة لدخول السعودية بعد ظهور متحور أوميكرون


وأضاف عبد القادر، في تصريحات خاصة للوفد، أن إيطاليا كانت من بين الدول الأكثر تأثرًا بانتظار فيروس كورونا وكانت حديث كل وسائل الإعلام العالمية، ولكنها استطاعت أن تتعافى بفضل التدابير الصارمة التي اتخذتها السلطات الإيطالية.

 
وتذكر رئيس رابطة الثقافة المصرية الإيطالية، بكل أسى الأشخاص الذين فقدتهم إيطاليا من المصريين والإيطاليين على حد السواء والذين راحوا ضحية هذا الفيروس اللعين. 


وأكد رئيس رابطة الثقافة المصرية الإيطالية، أنه على الرغم من إعلان أعلنت إيطاليا عن رصد أولى حالات الإصابة بمتحورة "أوميكرون" وهي

السلالة الجديدة لفيروس كورونا والتي ظهرت في جنوب أفريقيا، والذي أصاب الشعب الإيطالي بالقلق، إلا أن الهلع لا يقارن بمثل ذلك الذي صاحب انتشار الفيروس في بداياته من العام الماضي. 


ونوه الدكتور وائل عبد القادر، إلى أن السلطات الإيطالية تراقب عن كثب الوضع للمتحورة الجديدة وكذلك انتشار فيروس كورونا بصفة عامة.
 

موضوعات ذات صلة:

 

بعد رصد أول إصابة بمتحور أوميكرون| العبيدي للوفد: الهلع يسيطر على الأجواء في النمسا

بعد مرور عام على إنشائه.. نتائج عمل المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.