عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد لقاءها بعدد من المستثمرين الأمريكيين| وزيرة الهجرة: السوق المصرية جاذبة وواعدة

السفيرة نبيلة مكرم،
السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، إن المصريين في الخارج أصحاب أدوار مؤثرة في مجتمعاتهم الأجنبية، ولم يدخروا جهدًا في الترويج لوطنها الأم مصر في الأوساط الأمريكية على مختلف المستويات، وخاصة فيما يتعلق بقطاع الاقتصاد والاستثمار.

 

اقرأ أيضًا: 

بعد حملات وزارة الهجرة للتوعية بمخاطرها..
في سطور.. عقوبات ظاهرة الهجرة غير الشرعية في القانون المصري

 

وأكدت وزيرة الهجرة، أن مصر تتمتع بموقع جغرافي ممتاز وتنعم بالاستقرار والأمن والأمان، فضلا عن أن السوق المصرية جاذبة وواعدة.

 

ونوهت الوزيرة إلى أن تقلد المصرية "ماري إسكندر بسطا" لمنصب عمدة لمدينة أمريكية إنما هو مدعاة للفخر والاعتزاز بالوطن الأم مصر، مؤكدة أنها قدوة ونموذج مشرف للمرأة المصرية المهاجرة بالخارج.

 

جاء ذلك أثناء عقد السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اجتماعًا تشاوريًا عبر تطبيق "زووم" مع ماري إسكندر بسطا، أول

مصرية تتقلد منصب عمدة ضاحية بولينجبروك بمدينة شيكاغو بولاية إلينوي الأمريكية، وعدد من المستثمرين الأمريكيين، في حضور السفير عمرو عباس، مساعد وزيرة الهجرة لشئون الجاليات، والسيد عبد الله الإبياري رئيس قطاع الاستثمار في صندوق مصر السيادي، والأستاذة نهى خليل رئيسة قطاع علاقات المستثمرين بالصندوق، وذلك بهدف بحث الفرص المتاحة للاستثمار الأجنبي في مصر.

 

موضوعات ذات صلة : 

كواليس مشاركة وزيرة الهجرة في احتفالية "اقتصاد وعلوم سياسية" بـ جائزة التميز الحكومى

كواليس طلب المصريين ببريطانيا مصافحة الرئيس السيسي والتقاط الصور معه

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.