رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كواليس طلب المصريين ببريطانيا مصافحة الرئيس السيسي والتقاط الصور معه

 أبناء الجالية المصرية
أبناء الجالية المصرية ببريطانيا

"من الهتاف صوتي راح"، جملة قالتها "ماجدة صقر"، أحد أبناء الجالية المصرية ببريطانيا،  بصوت "مبحوح"، والتي قادت مظاهرة الحب والهتافات للرئيس عبد الفتاح السيسي في شوارع اسكتلندا، على مدار 3 أيام دون كلل أو ملل، فكل هدفها التعبير عن مدى حبها للرئيس .

 

اقرأ أيضًا: فيديو.. الجالية المصرية ببريطانيا تودع الرئيس السيسي من أمام مقره بـ "ادنبره" بـ "جلاسجو"

 

 

وكشفت صقر، أثناء حديثها مع الـ "alwafd.news"، عن استعدادها لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء مجيئه للمشاركة في مؤتمر المناخ، قائلة: "رحلة طويلة وطقس سيء بس كله يهون عشان الرئيس السيسي اللي جبر بخاطرنا بطل المصريين".

 

وأكدت أحد أبناء الجالية المصرية ببريطانيا، على أن التحضيرات لاستقبال الرئيس السيسي في اسكتلندا أخدت وقتا طويلا، لتجهيز الحجوزات والأتوبيسات من لندن إلى مكان إقامة الرئيس، حيث المسافة بينهم 9 ساعات سفر، خاصة في ظل وجود أمطار غزيرة خلال رحلة السفر، إلا أننا

أصرينا على التواجد خلف الرئيس السيسي".

 

وأشارت إلى أنها طلبت من الرئيس السيسي صورة تذكارية فور خروجه من مقر إقامته متوجهًا لمدينة جلاسكو، وعلى الفور تجاوب معهم الرئيس قائلًا: "تحت أمركم"، مضيفة أن "الرئيس أجبر العالم على احترامه واحترام مصر، وهو ما يظهر خلال تواجده في أي فعالية أو ملتقى أو قمة دولية".

 

وقد ودعت الجالية المصرية ببريطانيا، أمس، الرئيس عبد الفتاح السيسى، من أمام مقر إقامته فى "ادنبره" بـ "جلاسجو"، متمنيين له الوصول بسلامة لأرض الوطن، مع دعواتهم أن يحفظه الله وأن يعبر بمصر للآمان والرخاء.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.