عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فور وصوله.. أبناء الجالية المصرية ببريطانيا ينظمون وقفة أمام مقر الرئيس السيسي

استقبال الجالية المصرية
استقبال الجالية المصرية ببريطانيا الرئيس السيسي

نظم قبل قليل العشرات من أبناء الجالية المصرية في بريطانيا، وقفة أمام مقر الرئيس عبد الفتاح السيسي في بريطانيا وذلك لاستقباله أمام الفندق رافعين الأعلام المصرية، مرددين"تحيا مصر أهلا أهلا بالرئيس السيسي".

 

اقرأ أيضًا: شاهد.. بالأغاني الوطنية.. المصريين ببريطانيا يستعدون لاستقبال الرئيس السيسي

 

وقد تجمع المصريون منذ فجر اليوم الأحد، فى بيت العائلة المصريه بلندن، من أجل التجهيز للسفر لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يأتي في زيارة لبريطانيا للمشاركة في المؤتمر الدولي للمناخ، واستقلوا "الباص" فى رحلة تستغرق ٨ ساعات الى العاصمة الاسكتلندية جلاسجو.

 

ويحرص أبناء الجالية في بريطانيا على إستقبال الرئيس السيسى والترحيب به اثناء حضوره مؤتمر المناخ فى حضور كل رؤساء العالم لمناقشة مايجب عمله لتفادي الاخطار المناخية التى يتعرض لها كوكب

الارض .

 

وكان المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية،  قد أعلن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وصل إلى مطار جلاسجو الدولي للمشاركة في "قمة الأمم المتحدة لتغير المناخ".

 

وصرح المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن مشاركة الرئيس بقمة المناخ تأتي تلبيةً لدعوة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الذي تتولى بلاده الرئاسة الحالية للقمة، وذلك في ضوء الدور الهام الذي تقوم به مصر على المستويين الإقليمي والدولي في إطار مفاوضات تغير المناخ.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.

استقبال الجالية المصرية ببريطانيا الرئيس السيسي