عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الكيانات المصرية بأوروبا عن إلغاء حالة الطوارئ: يدل على استقرار الأوضاع الأمنية في مصر

علم اوروبا
علم اوروبا

أعرب أعضاء اتحاد الكيانات المصرية بأوروبا، عن سعادتهم بإلغاء حالة الطوارئ وأكدوا ان القرار سيكون له عائد قوي على الاقتصاد المصري واتضح ذلك جليًا فى الارتفاع المباشر لمؤشرات البورصة فى تعاملاتها منذ صدور القرار. 

 

اقرأ أيضًا: وزيرة الهجرة لأهالي بني سويف: بيوتكم مليانة خير خدوا بالكم من أولادكم


من جهته رحب مصطفى رجب، رئيس اتحاد الكيانات المصرية

في أوروبا بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي برفض تجديد حالة الطوارئ وإلغائها في جميع أنحاء البلاد.


وقال رجب، في بيان له، إن هذا القرار يدل على استقرار الأوضاع الأمنية في مصر، وثقة القيادة السياسية في أجهزتها الأمنية وجيشها القوي على الحدود، بعد ما قدموه من تضحيات في حربهم مع الإرهاب.


وأكد رئيس اتحاد الكيانات المصرية

في أوروبا أن القرار سيكون له عائد قوي على الاقتصاد المصري وانتعاش السياحة التي بدأت في التعافي، بعد ما أصابها من جراء حادث الطائرة الروسية، وفوق ذلك كله فهذا القرار هو بمثابة رسالة إلى العالم أجمع مؤداها أن مصر قد عاد لها الأمان والاستقرار.


ودعا مصطفى رجب، رئيس اتحاد الكيانات المصرية

في أوروبا، جميع أفراد الشعب المصري إلى أن يلتحموا مع الأجهزة الأمنية كافة، وأن يكونوا عينًا لهم للحفاظ على ما تم اكتسابه، قائلًا: تحية للقيادة السياسية على ما تم إنجازه.


يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصد مساء أمس قرارًا بإلغاء مدّ حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد، لأول مرة منذ 5 سنوات.


وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: يسعدني أن نتشارك معا تلك اللحظة التي لطالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد، فقد باتت مصر بفضل شعبها ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار.. ولهذا قررت ولأول مرة منذ 5 سنوات إلغاء مدّ حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.