رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ بني سويف: نحرص على علاج أسباب الهجرة غير الشرعية وتحسين حياة المواطنين

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

أشاد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بالتعاون فيما بين المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني لتوفير البدائل الآمنة لمواجهة الهجرة غير الشرعية، مثمنا الحرص على علاج أسباب الهجرة غير الشرعية، وتحسين الخدمات وحياة المواطنين.

 

اقرأ أيضًا: وزيرة الهجرة لأهالي بني سويف: بيوتكم مليانة خير خدوا بالكم من أولادكم


وتابع غنيم، خلال كلمته بفاعلية بني سويف،  أن فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يقود أكبر المشروعات الإنسانية لتحسين حياة المواطنين، مضيفا أن المشروع القومي الكبير "حياة كريمة" تتضمن مركزين من مراكز المحافظة بميزانية بلغت ١٢ مليار جنيه في ٦٦ قرية بمركزي ناصر وببا.


ووجه غنيم رسالة للشباب وقال: "إن هناك 23 شابا من سمسطا عادوا من طريق الهجرة غير الشرعية بمعجزة، ولا نريد اختيار طريق الموت، بل العمل لتنمية مهاراتكم لتجدوا فرصة أحسن"، مثمنا

ما تقدمه وزارة الهجرة من جهود لتصل إلى القرى والنجوع والتعاون مع كل مؤسسات الدولة لتحقيق الحياة الكريمة وتحقيق الرفاهية.

جاء ذلك أثناء مشاركة السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، في اللقاء الجماهيري بأهالي قرية الحرجة مركز ناصر، التي تعد من القرى المصدرة للهجرة غير الشرعية بمحافظة بني سويف، وذلك بحضور الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، ضمن برنامج زيارة وزيرة الهجرة للمحافظة في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة". 
 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.