رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

خلال فاعلية الهجرة ببني سويف..

محافظ بني سويف: نحرص على علاج أسباب الهجرة غير الشرعية وتحسين حياة المواطنين

المغتربون المصريون

الثلاثاء, 26 أكتوبر 2021 21:03
محافظ بني سويف: نحرص على علاج أسباب الهجرة غير الشرعية وتحسين حياة المواطنينمحافظ بني سويف

كتبت - رقية عبد الشافي:

أشاد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بالتعاون فيما بين المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني لتوفير البدائل الآمنة لمواجهة الهجرة غير الشرعية، مثمنا الحرص على علاج أسباب الهجرة غير الشرعية، وتحسين الخدمات وحياة المواطنين.

 

اقرأ أيضًا: وزيرة الهجرة لأهالي بني سويف: بيوتكم مليانة خير خدوا بالكم من أولادكم


وتابع غنيم، خلال كلمته بفاعلية بني سويف،  أن فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يقود أكبر المشروعات الإنسانية لتحسين

حياة المواطنين، مضيفا أن المشروع القومي الكبير "حياة كريمة" تتضمن مركزين من مراكز المحافظة بميزانية بلغت ١٢ مليار جنيه في ٦٦ قرية بمركزي ناصر وببا.


ووجه غنيم رسالة للشباب وقال: "إن هناك 23 شابا من سمسطا عادوا من طريق الهجرة غير الشرعية بمعجزة، ولا نريد اختيار طريق الموت، بل العمل لتنمية مهاراتكم لتجدوا

فرصة أحسن"، مثمنا ما تقدمه وزارة الهجرة من جهود لتصل إلى القرى والنجوع والتعاون مع كل مؤسسات الدولة لتحقيق الحياة الكريمة وتحقيق الرفاهية.

جاء ذلك أثناء مشاركة السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، في اللقاء الجماهيري بأهالي قرية الحرجة مركز ناصر، التي تعد من القرى المصدرة للهجرة غير الشرعية بمحافظة بني سويف، وذلك بحضور الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، ضمن برنامج زيارة وزيرة الهجرة للمحافظة في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة". 
 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.