رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"صناع الخير": 5 ملايين جنيه تكلفة مشاركتنا في مبادرة "مراكب النجاة"

فاعلية الهجرة
فاعلية الهجرة

أعلن مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية، في كلمته باللقاء الجماهيري بجولة وزيرة الهجرة بمحافظة بني سويف، أن المؤسسة بصدد تنفيذ خطة لمشاركتها في المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" بقيمة إجمالية تصل إلى 5 ملايين جنيه. 

اقرأ أيضًا.."مصر الخير" تطلق قافلة طبية لخدمة ذوي الهمم بجنوب سيناء.. صور

وأضاف " زمزم" أثناء كلمته قبل قليل، نقدم سلاسل من قوافل طبية لأهالي القري المستهدفة للكشف على أمراض العيون وصرف الأدوية وعمل النظارات وإجراء العمليات الجراحية بالمجان تماماً، وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر للأسر المستهدفة بقيمة إجمالية تتجاوز 5 مليون جنيه في خطه زمنية تناهز العام. 

اقرأ المزيد..مصر الخير: 5 آلاف رأس عجول سيتم ذبحهم لخدمة الأسر الأكثر احتياجا

وأوضح زمزم، أن مؤسسة صناع الخير سوف تشارك من خلال

مبادراتها "لمسة خير" لعلاج مرضى الأمراض الجلدية شديدة الاحتياج، في علاج الأهالي في القري المستهدفة، كذلك علاج مرضى القدم السكري من خلال مبادرة "قدم صحيح". 

 

وشاركت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، في اللقاء الجماهيري بأهالي قرية الحرجة مركز ناصر، التي تعد من القرى المصدرة للهجرة غير الشرعية بمحافظة بني سويف، وذلك بحضور الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، ضمن برنامج زيارة وزيرة الهجرة للمحافظة في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة".

فاعلية الهجرة