عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أيمن العيسوي للوفد: عودة الرحلات الشارتر من روسيا إلى مصر والحجوزات كثيرة

عودة الرحلات الشارتر
عودة الرحلات الشارتر مرة أخرى إلى المطارات السياحية المصرية

كشف أيمن العيسوي، رئيس الجالية المصرية بروسيا، عن عودة الرحلات الشارتر مرة أخرى إلى المطارات السياحية المصرية،اليوم السبت، قائلًا: "النهارة أول يوم لعودة رحلات الشارتر من روسيا إلى مصر وتحديدًا إلى الغردقة، وسيتوالى مواطنين المدن الروسية الكبيرة في النزول إلى مدينتي الغردقة وشرم الشيخ".

اقرأ أيضًا: العائلة المصرية في ألمانيا تطالب بكشف تفاصيل عن وثيقة تأمين المصريين بالخارج

 

واكد العيسوي في تصريح خاص للوفد، عل كثرة الحجوزات للمواطنين الروس للذهاب إلى مصر، وسط فرحة عارمة من الجميع.

 

وتابع: "السياح في مطار الغردقة سعيدة والاستقبال في غاية الجمال وهذا يدل على اشتياق الشعب الروسي للمدن السياحة في مصر عمومًا، خاصة اننا داخلين على موسم الشتاء وبيكون الاقبال كبير عل المدن السياحية المصرية".

هذا وتتخذ سلطات مطار شرم الشيخ الدولي، والغردقة، جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة

لمواجهة تفشى فيروس كورونا، حيث تم الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية، ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، منخلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار .
 
 كما يتم مراعاة المسافات الاجتماعية المنصوص عليها داخل صالات السفر والوصول،وارتداء الكمامات داخل كل الصالات وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلي متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب التى تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعي.