رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجالية المصرية بأوروبا : افتتاح محطة بحر البقر يؤكد حرص الرئيس على تنمية منظومة المياه

 إسلام السويسي، العضو
إسلام السويسي، العضو البارز فى الجاليات المصرية بالخارج

أشادت الجالية المصرية في أوروبا، بالجهود التي تبذلها القيادة السياسية الحكيمة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في تطوير البنية التحتية من أجل توفير سبل الراحة لكل المواطنين، مؤكدة حرص الرئيس السيسي على تذليل كافة الصعوبات والمشاكل التي يواجهها أبناء الوطن. 

 

اقرأ أيضًا: إسلام السويسي : مصر لها دور كبير وفعّال في المنطقة بفضل القيادة السياسية

 

قال إسلام السويسي، العضو البارز فى  الجاليات المصرية بالخارج ومنسق حملة "كمل جميلك في أوروبا"، إن الرئيس السيسى أعاد للدولة المصرية دورها المحوري والاستراتيجي بمنطقة الشرق الأوسط والعالم، مشددًا على أن مصر حققت طفرة اقتصادية غير مسبوقة بفضل توجيهات الرئيس السيسي.


وأكد منسق حملة كمل جميلك فى أوروبا، أن افتتاح محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر التي تعد الأضخم من نوعها على مستوي العالم بتكلفة حوالي 20 مليار جنيه وبطاقة إنتاجية 5.6 مليون متر مكعب في اليوم من المياه تؤكد حرص الدولة المصرية على استغلال كل قطرة مياه لصالح المواطن بالإضافة إلى التوسع في زراعة الأراضي لكي يستفيد منها المواطن. 

 

وشدد العضو البارز فى الجاليات المصرية بالخارج، أن مصر تقدمت بشكل ملحوظ على كل الأصعدة،

من خلال رفع مستوى المعيشة وتطبيق برنامج جاد للإصلاح الاقتصادي، فضلاً عن تحسين خدمات الإسكان والتعليم والصحة والنقل وشبكات الحماية الاجتماعية، مشيرًا إلى أن القيادة السياسية منذ توليها الحكم عملت على استعادة مصر لمكانتها في الداخل والخارج والعمل في الملفات بالتوازي. 

 

هذا، افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر التي تعد الأضخم من نوعها على مستوي العالم بتكلفة حوالي 20 مليار جنيه وبطاقة إنتاجية 5.6 مليون متر مكعب في اليوم من المياه المعالجة ثلاثياً سيتم نقلها إلى اراضي شمال سيناء لتساهم في استصلاح 400 ألف فدان في اطار المشروع القومي لتنمية سيناء ولتعزيز منظومة الاستخدام الأمثل للموارد المائية للدولة.

 

لمزيد من أخبار مصريون حول العالم اضغط هنا