رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس اتحاد الكيانات المصرية بأوروبا: نتعاون مع الهجرة لدعم مركز الحوارMEDCE

مصطفى رجب، رئيس اتحاد
مصطفى رجب، رئيس اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا

قدم مصطفى رجب، رئيس اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا، ومدير بيت العائلة المصرية في لندن، الشكر إلى السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، وذلك على الجهود التي تبذلها الوزارة للتواصل مع المصريين بالخارج وربطهم بأرض الوطن.

 

وقد أعربت وزيرة الهجرة أثناء لقاءها، عن إعجابها للنموذج المطبق في بريطانيا من وجود مظلة تجمع كل الكيانات المصرية في بريطانيا للتنسيق والتعاون بينهم مع احتفاظ كل كيان باستقلاليته، متمنية أن يطبق هذا النموذج على جميع البلاد الأوروبية.

 

وناقش الأستاذ مصطفى رجب مع الوزيرة، إمكانية عمل رحلات سياحية لمصر للشباب بأسعار مناسبة، بهدف ربطهم بالوطن الأم وتعريفهم بالحضارة المصرية العريقة، حيث رحبت السفيرة نبيلة مكرم بالفكرة ووعدت بالعمل على التواصل مع الجهات المعنية لمحاولة إخراجها

إلى النور.

وتعهد رئيس اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا بالتعاون مع الوزارة ودعمهم لمبادرة وزارة الهجرة للحوار لشباب الدارسين في الخارج MEDCE .

 

جاء ذلك أثناء استقبال السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج بمقر وزارة الهجرة الأستاذ مصطفى رجب، رئيس اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا ومدير بيت العائلة المصرية في لندن، وذلك لبحث التعاون المشترك لخدمة الكيانات المصرية بالخارج، ومناقشة إمكانية مشاركتهم في المشروع القومي لتطوير وتنمية قرى الريف المصري "حياة كريمة".