رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

جاكلين سعد لـ "الوفد": وزارة الهجرة عملت على لم شمل المصريين بالخارج تحت حب الوطن

جاكلين سعد، سكرتير
جاكلين سعد، سكرتير عام الهيئة القبطية الأمريكية

أعربت جاكلين سعد، سكرتير عام الهيئة القبطية الأمريكية، عن سعادتها بحضور مؤتمر الكيانات المصرية بالخارج، لوزارة الهجرة، وبتواجدها في مصر وطنها الغالي على وجه الخصوص، قائلة: " سعيدة بتواجدي في مصر وبمشاركتي في مؤتمر الكيانات الهام".

 

اقرأ أيضًا: تفاصيل لقاء نائب الاتحاد العام للمصريين بالسعودية ووزير القوى العاملة

 

وأوضحت سعد، خلال حديثها مع الوفد، أن تواجد الكيانات المصرية من الخارج يساعدهم على معرفة الرؤية الجديدة في مصر وتوصيل الصورة الحقيقية لها إلى دول العالم الخارجي، مؤكدة على انبهار المصريين بالخارج لما شاهدوه من تطور وتغيير في مصر ووصولها للجمهورية الجديدة في فترة وجيزة، وهذا بفضل القيادة الحكيمة المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأشارت سكرتير عام الهيئة القبطية الأمريكية، إلى أن المؤتمر الثاني للكيانات بالخارج تناول الحديث عن مبادرة "حياة كريمة"، وسنقوم بالمساعدة والمساهمة في المشروع على قدر المستطاع، قائلة: " ده دورنا كمصريين في الخارج مساعدة وطننا ونقل صورة ايجابية لما يحدث على أرض الكنانة من تطور وتغيير شامل".

.

 ونوهت إلى أن العديد من الكيانات المصرية كانت في انتظار هذا المؤتمر لأنه الوحيد الذي يجمع بين الكيانات المصرية في دول العالم، مضيفة: وزارة الهجرة عملت على لم شملنا في الخارج".

 

ووجهت "جاكلين" الشكر إلى وزيرة الدولة للهجرة، السفيرة نبيلة مكرم، لأنها جمعت المصريين القائمين في دول العالم مع بعضهم، ولم شمل الجميع تحت حب الوطن.

 

واختتمت حديثها بتوجيه رسالة إلى المصريين بالخارج، قائلة: "انزلوا ساهموا وساندوا بلدكم، ومصر هتبقى جميلة برئيسها السيسي، وبطلب من كل المصريين في الخارج انهم يوصلوا اللي شافوه خلال جولات الهجرة وتفقد مشروعات "حياة كريمة" في مصر إلى الخارج عشان يعرفوا ان مصر اتغيرت للافضل".

 

حب الوطن

 

واختتمت حديثها بتوجيه رسالة إلى المصريين بالخارج، قائلة: "انزلوا ساهموا وساندوا بلدكم، ومصر هتبقى جميلة برئيسها السيسي، وبطلب من كل المصريين في الخارج انهم يوصلوا اللي شافوه خلال جولات الهجرة وتفقد مشروعات "حياة كريمة" في مصر إلى الخارج عشان يعرفوا أن مصر اتغيرت للافضل".

 

اقرأ المزيد من أخبار قسم مصريون حول العالم من هنا.‎