رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وزيرة الهجرة: مؤتمر الكيانات المصرية بالخارج سينعقد في أغسطس المقبل

المغتربون المصريون

الثلاثاء, 27 يوليو 2021 18:35
وزيرة الهجرة: مؤتمر الكيانات المصرية بالخارج سينعقد في أغسطس المقبلالسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة

كتبت- رقية عبد الشافي:

قالت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن المؤتمر المقبل للمصريين بالخارج لدعم رؤية القيادة السياسية في الجمهورية الجديدة والإسهام في المشروع القومي لتنمية الريف المصري "حياة كريمة"، من المقرر انعقاده في أغسطس القادم.

 

وأكدت وزيرة الهجرة، في تصريحات لها اليوم، أن ذلك يتم بالتعاون والتنسيق مع مختلف الوزارات وبحضور برلمانيين

وشخصيات عامة لإبراز دور المصريين بالخارج في دعم الدولة وخطط الجمهورية الجديدة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويعكس دور مواطنينا بالخارج في دعم كل الجهود الوطنية المخلصة للنهوض بمصر، وإبراز النهضة المصرية في مختلف المجالات والأماكن التي تنظم الوزارة زيارات لها.


وأشارت السفيرة نبيلة مكرم، إلى أنه سيتم فتح باب التسجيل للكيانات والروابط المصرية بالخارج للمشاركة في المؤتمر، من صباح اليوم وحتى الأول من أغسطس الجاري.


وعقدت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اجتماعًا عبر تطبيق "زووم"، بحضور عدد من ممثلي الجاليات المصرية بالخارج، استعدادا لتنظيم الوزارة لمؤتمر للمصريين بالخارج لدعم رؤية القيادة السياسية في الجمهورية الجديدة والإسهام في المشروع القومي لتنمية الريف المصري "حياة كريمة"، والمقرر انعقاده خلال شهر أغسطس الجاري.