عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجاليات المصرية بالخارج: مؤتمر الكيانات القادم رسالة دعم وتأييد لجهود القيادة السياسية

ممثلو الجاليات المصرية
ممثلو الجاليات المصرية بالخارج

أعرب ممثلو الجاليات المصرية بالخارج، أثناء اجتماعهم بوزيرة الهجرة اليوم، عن فخرهم للمشاركة في تنظيم مؤتمر للمصريين بالخارج استكمالا لنتائج المؤتمر الأول للكيانات المصرية بالخارج الذي نطمته الوزارة في عام ٢٠١٩، والذي شارك فيه أكثر من ٥٥ كيانًا مصريًا في مختلف دول العالم.

 

وأكد الممثلون، وهم : " علاء ثابت، رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا، وصالح فرهود، رئيس الجالية المصرية بفرنسا"، على أن توقيت المؤتمر في أغسطس ٢٠٢١ يعد رسالة دعم وتأييد لجهود القيادة السياسية في مختلف الملفات وفرصة لإعلان فخرهم بجهود التنمية وآخرها إطلاق المشروع القومي "حياة كريمة".


كما ثَمّن ممثلو الجاليات ما تقوم به الوزيرة من جهود لربطهم بالوطن وتوحيد الجهود واستعراض

جهود الدولة من تحقيق نهضة حقيقية على أرض مصر لبناء الإنسان وتعمير الأوطان، والتوسع في مشروعات البنية التحتية وتنمية الاقتصاد.

حيث عقدت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اجتماعًا بحضور عدد من ممثلي الجاليات المصرية بالخارج، استعدادا لتنظيم الوزارة لمؤتمر للمصريين بالخارج لدعم رؤية القيادة السياسية في الجمهورية الجديدة والإسهام في المشروع القومي لتنمية الريف المصري "حياة كريمة"، والمقرر انعقاده خلال شهر أغسطس الجاري.