عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزيرة الهجرة: ترقية الدكتور أشرف الفقي بشركة فايزر يؤكد كفاءة العلماء المصريين بالخارج

السفيرة نبيلة مكرم،
السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، إن تعيين الدكتور أشرف الفقي مديرا بالإدارة العالمية للبحوث الطبية وتقييم السلامة الإكلينيكية بشركة فايزر العالمية الأدوية، في هذه الفترة على وجه الخصوص يمثل فخرا كبيرا واعتزازا بعلمائنا المصريين بالخارج.

 

وأضافت وزيرة الهجرة، في تصريحات لها اليوم، أن هذا التعيين يؤكد كفاءة العلماء المصريين بالخارج، وسط ما يمر به العالم من ظروف أزمة جائحة كورونا، بالإضافة إلى قدرتهم وكفاءتهم العلمية والعملية ذات المستوى الرفيع في مختلف المجالات، ما يجعلهم في مقدمة الباحثين والأساتذة في كبريات الشركات والهيئات العالمية. 

 

طالع المزيد من أخبار قسم "المغتربون" بموقع الوفد الالكتروني:-

 

وقد أعلن الدكتور أشرف الفقي، أحد أبرز الخبراء والعلماء المصريين بالخارج، ترقيته مديرا بالإدارة العالمية للبحوث الطبية وتقييم السلامة الإكلينيكية بشركة فايزر العالمية الأدوية في مقرها الرئيسي بالولايات المتحدة الاميركية.

 

وعلى الفور هنأت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة

الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور أشرف الفقي، أحد أبرز الخبراء والعلماء المصريين بالخارج، على ترقيته.

 

وقد نظمت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، زيارة لسيدة الأعمال "ليلى بنس" إحدى رائدات مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة" والمتصدرة قائمة فوربس كأحد أفضل مستشاري إدارة الثروات بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تدير شركتها استثمارات بنحو ٢،٢ مليار دولار، إلى مقر البورصة بالقرية الذكية، وذلك برفقة زوجها رجل الأعمال الأمريكي "درايدن بنس"، وبحضور وفد من وزارة الهجرة.

 

بأتي ذلك استكمالا لجهود تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والبورصة المصرية.