رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمود عثمان يكشف للوفد عودة الحياة إلى سويسرا تدريجيًا بعد جائحة كورونا

عودة الحياة الى سويسرا
عودة الحياة الى سويسرا تدريجيًا بعد جائحه كورونا

قال محمود عثمان، رئيس الجالية المصرية بميلانو، إنه يوما بعد يوم، تعود الحياة في سويسرا تدريجيا إلى الوضع الطبيعي مع استمرار التخفيف من القيود المرتبطة بجائحة كوفيد - 19 وتسارع وتيرة حملة التطعيم.

 

وأضاف عثمان، في تصريحات لـ "ALWAFD.NEWS" أنه بعد قرارات الحكومة السويسرية بتخفيف القيود بشكل أكبر، حيث شمل ذلك إعادة فتح الفضاءات الخارجية والداخلية للمطاعم، ونهاية اشتراط العمل من المنزل، والسماح بتنظيم المناسبات العامة بأعداد محدودة ولكن أكثر من ذي قبل، مما جعل الحياة تعود تدريجيًا للبلاد.

 

وأكد على أن السلطات هناك تواصل حث الجميع على مراعاة القواعد المعمول بها بشأن النظافة مع الحفاظ على قدر مُعيّن من "التباعد الاجتماعي". 
 

طالع المزيد من أخبار قسم "المغتربون" بموقع الوفد الالكتروني:-


وبموجب أحدث الإجراءات، قال رئيس الجالية المصرية بميلانو: "يُمكن للمطاعم أن تخدم ضيوفها

في الداخل والخارج مع التقيد ببعض الشروط، مثل عدم تجاوز حد أقصى لعدد الضيوف في كل طاولة، كما يُسمح الآن بالتجمّعات العامة لمئة شخص في الداخل وثلاثمئة شخص في الهواء الطلق كحد أقصى".


واختتم: "كما تم السماح أيضًا بالتجمعات الخاصة لما يصل إلى ثلاثين شخصًا في الداخل، وإلى ما يصل إلى خمسين شخصًا في الهواء الطلق، وفي الوقت نفسه، تم تخفيض القاعدة التي تقضي بالعمل من المنزل إلى مجرد "توصية"، بشرط أن تلتزم الشركات بإجراء اختبارات منتظمة لموظفيها".