رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نبيلة مكرم: وزارة الهجرة حلقة الوصل بين خبرائنا في الخارج والداخل وجميع الجهات حول العالم

نبيلة مكرم: وزارة الهجرة حلقة الوصل بين خبرائنا في الخارج والداخل وجميع الجهات حول العالمالسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

كتبت- رقية عبد الشافي:

 

أعربت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، عن سعادتها بالندوة الحوارية الافتراضية الخامسة والتمهيدية لمؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة"، قائلة: "أنا فخورة بهذا النقاش الثري".

 

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم، أنَّ وزارة الهجرة هي حلقة الوصل بين خبرائنا في الخارج والوزارات والجهات كافة التي تطلب خبرات أبناء مصر حول العالم.

 

 وتابعت: "سنعمل على فتح خطوط تواصل مباشر بين

خبرائنا المشاركين بالندوة والجهات كافة بالداخل للاستفادة من خبراتهم فيما يتعلق بتطوير سوق المال كمصدر من مصادر تمويل الصناعات، والبناء على مخرجات هذه الندوة الحوارية بمزيد من التواصل".

 

طالع المزيد من أخبار قسم "المغتربون" بموقع الوفد الالكتروني:-

 

جاء ذلك أثناء انطلاق الندوة الحوارية

الافتراضية الخامسة والتمهيدية لمؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة" تحت عنوان "سوق المال.. محرك الصناعة الأهم"، بالتعاون بين وزارتي الهجرة والتجارة والصناعة والبورصة المصرية، بحضور السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والدكتورة نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، والدكتور محمد فريد، رئيس البورصة المصرية، ومعتز محمود، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، والنائبة حنان أبو العزم، رئيس لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وعبدالله الإبياري، رئيس قطاع الاستثمار بصندوق مصر السيادي.