رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد مساعدته للشرطة الأمريكية في القبض على مجرم هارب| أبرز ما قاله "أحمد شعبان" عن الواقعة

 قال المواطن المصري أحمد شعبان، المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية،  إنه فخور بكونه مصريًا، وفخور بما تقوم به الدولة المصرية في شتى المجالات، وما يقوم به السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، من جهود لتعريف العالم بعظمة الدولة المصرية، وهو ما يلمسه في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال تعاملاته.

 

اقرأ أيضًا: للمرة الثانية.. كورونا يفسد أجواء احتفالات المصريين ببريطانيا بشهر رمضان

 

 أضاف، في تصريحات له اليوم: "إن لدينا خير جنود الأرض، ولابد أن نساعد بلدنا لتكون الأفضل"، موضحًا أنه تعلم من الجيش المصري الشجاعة وعدم الخوف والتماسك وأن يقوم بدوره على أكمل وجه.

 

 وأكد شعبان حرصه على تعليم أولاده "طارق وزين" اللغة العربية والاعتزاز بهويتهم وحضارتهم وبلدهم الذي سبق العالم في كل العلوم والفنون، مبديًا رغبته في مشاركه أبنائه

في المعسكر المقبل للمبادرة الرئاسية "اتكلم عربي".

 

 وأشار شعبان إلى أنه من محافظة الإسكندرية لذلك فهو يعمل أيضًا في صناعة المراكب وليس فقط سائق شاحنة، من بينهم مركب أوشكت على التدشين للعمل في ميناء سان دييجو، معربًا عن تطلعه للمشاركة في مؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة" بسبب رغبته في أن يفيد وطنه مصر بكل أفكاره وخبراته في مجال صناعات المراكب.

 

 وكانت وسائل الإعلام الأمريكية احتفت بالمصري أحمد شعبان، لشجاعته ومساعدته للشرطة الأمريكية في القبض على مجرم هارب من العدالة.