رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجالية المصرية بالبحرين تهنئ الرئيس السيسي وشيخ الأزهر بحلول شهر رمضان

الرئيس السيسي وشيخ
الرئيس السيسي وشيخ الأزهر الشريف

هنأ رامي لبيب علم الدين، أحد أبناء الجالية المصرية بمملكة البحرين، الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومؤسسات مصر الوطنية وجموع الشعب المصري والأمة الإسلامية، بحلول شهر رمضان المبارك، داعين المولى عز وجل أن يعيده على مصرنا الحبيبة بالخير والرخاء والسلام والانتصارات.

 

اقرأ أيضًا:- الرئيس السيسى يهنئ الجالية المصرية برومانيا بشهر رمضان

 

وقال "علم الدين" في برقية تهنئة إلى الرئيس: "يطيب لنا إهداء فخامتكم خالص التهنئة ‏القلبية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله عليكم بموفور الصحة ‏والسلامة، وعلى بلادنا العزيزة وكل الأشقاء بالخير واليمن والبركات".

 

كم بعث برقية تهنئة إلى الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف : "كل عام وأنتم بخير، يطيب لنا إهداء حضرتكم خالص التهنئة ‏القلبية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله عليكم بموفور الصحة ‏والسلامة، ملتمسن الدعاء لنا ولمصرنا العزيزة وكل الأشقاء أن يعم الخير واليمن والبركات".

 

وأضاف ، أن مصر تستقبل شهر الرحمة والبركات بدعوات النصرة والسداد للقيادة الرشيدة، ويصطف الجميع في الداخل والخارج خلف القائد بالدعاء والمؤازره في خطواته لإرساء السلام وحفظ استقرار بلادنا ودحر مكر الأعداء ومكائد المتآمرين، مشيرًا إلي أن مصريين البحرين مع قيادتها السياسية فيما تتخذه من قرارات لحفظ سيادتها وأمنها القومي. 

 

وطالب "رامي" المصريين المقيمين بمملكة البحرين ضرورة اتباع التعليمات الصادرة من وزارة الصحة بشأن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، مناديا الجميع بضرورة أخذ اللقاح والحصول على شهادة التطعيمات من المركز الصحي التابع له محل السكن بالمملكة.