عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المنظمة الدولية للهجرة تعلن عن ورشة عمل ريادة الأعمال لتدريب وتأهيل الشباب المصري

السفيرة نبيلة مكرم،
السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

استعرض لوران دي بويك، مدير مكتب المنظمة الدولية للهجرة، جهود المنظمة في مجال الهجرة، وذلك أثناء لقاءه بالسفيرة نبيلة مكرم، اليوم، مشيرًا إلى أن مكتب المنظمة من المقرر قريبًا أن يطلق ورشة عمل عن ريادة الأعمال لتدريب وتأهيل الشباب المصري، وهي من تمويل الحكومة الإيطالية.

 

وثمن "دي بويك" جهودها من أجل أن يخرج التعاون بين الوزارة والمنظمة بصورة مشرفة تلبي الأهداف المرجوة منه، مؤكدًا أنها ستسهم في خلق آفاق جديدة تعزز صورة مصر الخارجية في مجال الهجرة.

 

كما وجه دي بويك دعوة لمعالي وزيرة الهجرة للمشاركة في الفاعلية التي من المقرر أن تقيمها المنظمة احتفالا بيوم المرأة العالمي، كون سيادتها تمثل "أيقونة نجاح" للمرأة المصرية في قدرتها على

تولي المناصب الحيوية في الدولة، وأيضا على مستوى تقديمها أفكار ومبادرات مبتكرة تتناسب مع التحديات الاستراتيجية التي تواجه الدولة في كافة المجالات.

 

جاء ذلك أثناء استقبال السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، السيد لوران دي بويك مدير مكتب المنظمة الدولية للهجرة التابعة للأمم المتحدة بالقاهرة، بحضور الدكتور صابر سليمان مساعد وزيرة الهجرة لشئون التطوير المؤسسي، وذلك لبحث تعزيز سبل التعاون والتنسيق في مجال الهجرة.