رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

في إطار "مؤتمر مصر تستطيع بالصناعة"..

الهجرة تتلقي أفكار شباب المصريين الدارسين بالخارج لتطوير ملف الصناعة

الهجرة تتلقي أفكار شباب المصريين الدارسين بالخارج لتطوير ملف الصناعةوزيرة الهجرة

كتبت- رقية عبد الشافي:

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، تلقي أفكار من شباب المصريين الدارسين في الخارج؛ لتطوير الصناعة المصرية، من خلال مركز وزارة الهجرة للحوار، الذي أنشأ مؤخرًا للشباب المصريين الدارسين في الخارج، ليعمل كمظلة حوارية ومعرفية خاصة بشبابنا في الخارج، وجاءت فكرة إنشاء المركز لتشجيع استدامة التواصل والحوار بين الدارسين المصريين بمختلف دول العالم وبين الوزارة.

 

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم، أن الأفكار التي يقدمها الشباب سيتم عرضها خلال مؤتمر مصر تستطيع بالصناعة، النسخة السادسة من سلسلة مؤتمرات "مصر تستطيع"، ويتخذ المؤتمر من دعم قطاع الصناعة وتوطين الصناعة موضوعًا أساسيًا له في هذه النسخة، بمشاركة عدد من الوزارات.

 

وأضافت الوزيرة أن أرسال المقترحات والأفكارك عبر البريد الالكتروني للمركز، وان تتراوح عدد الكلمات

بين 400 و1200 كلمة (بحد أقصى 3 صفحات)، مشيرة الي ان التقديم مستمر حتى ٣ مارس 2021 عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

 

وأوضحت وزيرة الهجرة، أنه يتم استقبال الأوراق البحثية لـ"تطوير وتوطين الصناعة المصرية" من الشباب المصريين الدارسين بالخارج ضمن مبادرة "مصر تستطيع"، إذا كانوا أعضاءً بـ"مركز وزارة الهجرة للحوار"، وإذا كنت مصريًا من الدارسين بالخارج ولم تحصل على عضوية مركز الحوار، سجل معنا لتتمكن من المشاركة بأفكارك ومقترحاتك وأوراقك البحثية من خلال هذا الرابط:-

https://medcegypt.net/register