عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ترحيب كبير من رواد "clubhouse" فور وعد وزيرة الهجرة بالتواصل 3 مرات أسبوعيًا

السفيرة نبيلة مكرم،
السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

شاركت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في غرفة مفتوحة صباح اليوم الخميس، مع عدد من المصريين بالخارج، عبر تطبيق clubhouse، وهو أول اتصال حكومي مصري رسمي يتم من خلاله، حضرها نحو 500 من المصريين بالداخل والخارج.

 

وأوضحت وزيرة الهجرة، أن تلك الندوة الحوارية الأولى من نوعها عبر تطبيق clubhouse الجديد، أتاحت فرصة للتحدث والاستماع لنحو 500 من المصريين بالداخل والخارج في آن واحد، في استمرار لتنفيذ استراتيجية وزارة الهجرة بالتواصل مع مواطنينا بالخارج.

 

وفوجئ رواد التطبيق بالوزيرة تشارك بنفسها عبر حسابها فى غرفة دشنها مجموعة من الشباب تحت مسمى "early birds" والتي تعني طيور الصباح، حيث تحدثت عن خطط الوزارة وأنشطتها، في الوقت الذي سمح فيه مديري الغرفة لعدد محدود منتقي للحديث إليها وتوجيه الأسئلة وأُغلق فتح الميكروفون لباقي زوار الغرفة.

ووعدت وزيرة الهجرة المشاركين بالتواصل ثانية بعد غد، على أن يكون ذلك بصفة مستمرة 3 مرات أسبوعيا، وهو ما لاقى ترحيبًا كبيرًا من رواد التطبيق لاسيما الشباب.

 

واستعرضت "مكرم" خلال تلك الندوة جهود وزارة الهجرة في عدد من الملفات التي تأتي تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية بربط مواطنينا بالخارج بوطنهم الأم ودمجهم في خطط التنمية، ودور وزارة الهجرة في تلبية احتياجات المصريين بالخارج.

 

اقرأ أيضًا:

على هامش زيارته لمقر قوات الصاعقة مع وزيرة الهجرة..
البطل العالمي بيج رامي: قواتنا المسلحة يُضرب بها المثل في العزيمة والشجاعة