رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وزيرة الهجرة تشارك في مؤتمر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ( تفاصيل)

وزيرة الهجرة تشارك في مؤتمر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ( تفاصيل)المؤتمر الصحفى الذى عقدته تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

كتبت - رقية عبد الشافي:

شاركت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، في المؤتمر الصحفى الذى عقدته تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لتوقيع بروتوكول تعاون لتقييم وتطوير القيادات الشبابية مع شركة "ويليس تاورز واتسون" العالمية المتخصصة في مجال الاستشارات والوساطة.

 

كما شارك أيضًا كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام، والدكتور فريد زهران رئيس حزب المصرى الديمقراطى و سيد عبد العال، رئيس حزب التجمع، وتيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل والعميد خالد عكاشة مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، وعدد من نواب التنسيقية بمجلسى النواب والشيوخ .

 

حيث وقعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بروتوكول تعاون لتقييم وتطوير القيادات الشبابية مع شركة "ويليس تاورز واتسون" العالمية المتخصصة في مجال الاستشارات والوساطة.

 

وقال النائب أحمد فتحي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب

والسياسيين، إن التنسيقية استطاعت ان تقدم سياسة جديدة بتقديم 6 نواب محافظين و16 عضو مجلس شيوخ و32 عضو مجلس النواب، مضيفًا أن التنسيقية استطاعت أن تثبت وجودها فى الشارع .

وأضاف أحمد فتحى، خلال كلمة له فى المؤتمر الصحفى الذى تعقده تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لتوقيع بروتوكول تعاون لتقييم وتطوير القيادات الشبابية مع شركة "ويليس تاورز واتسون" العالمية المتخصصة في مجال الاستشارات والوساطة، "، مشيرا إلى أن لجنة التدريب قدمت برنامج «نواب تفيد نواب» من أجل أن يفيد النواب السابقون النواب الجدد.

وأشار أحمد فتحى إلى أن التنسيقية توقع برتوكول تعاون مع شركة ويليس تاورز واتسن،
وهى شركة استشارات رائدة عالمياً ومتخصصة في الوساطة والاستشارات وتعمل في نحو 140 دولة حول العالم وتأسست في 1828 ولديها نحو 40 ألف موظف في مكاتبها حول العالم، هدفها بناء القدرات فى مختلف المجالات ولتقييم وتطوير القيادات الشبابية، متابعا :"نفذنا شعار سياسة بمفهوم جديد على أرض الواقع ، التنسيقية مصنع للقيادات الشبابية فى مصر ".

من جانبه قال حامد مبروك، رئيس شركة ويليس تاورز واتسون في مصر، إن الشركة تعمل في استشارات الموارد البشرية على مستوى العالم، مضيفا:"شاكرين لاختيارنا للشراكة في تدريب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين".

وتابع خلال برتوكول التعاون بين تنسيقيية شباب الأحزاب والسياسيين، إننا سعداء أن نرى أدوات الاختيار الحديثة لتدريب البشر، ونأمل أن نساعد في الكثير من المجالات".

 

وتعد شركة ويليس تاورز واتسن هى شركة استشارات رائدة عالمياً ومتخصصة في الوساطة والاستشارات وتعمل في نحو 140 دولة حول العالم وتأسست في 1828 ولديها نحو 40 ألف موظف في مكاتبها حول العالم.