رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وزارتا الهجرة والثقافة تعلنان البريد الإلكتروني للتقديم في مسابقة أنا المصري

وزارتا الهجرة والثقافة تعلنان البريد الإلكتروني للتقديم في مسابقة أنا المصريالسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

كتبت - رقية عبدالشافي:

 كشفت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، أن التقديم لمسابقة "أنا المصري"، سيكون متاحًا للمصريين بالخارج حول العالم، على البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

 

وتابعت عبدالدايم، في تصريحات لها اليوم، أن التقديم لمسابقة "أنا المصري" للأغنية الوطنية للشباب، سيبدأ في الأول من يونيو 2021 ويستمر حتى 1 أغسطس 2021، ويمكن مشاركة أبنائنا بالخارج في هذه المسابقة.

 

وقد أعلنت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، استمرار التقديم لمسابقة "أنا المصري" للمصريين بالخارج، بالتنسيق مع وزارة الثقافة، التي تم تخصيصها للأغنية الوطنية للشباب، وكذا إتاحة المحتوى الثقافي والفني لدار الأوبرا المصرية للمصريين بالخارج لمشاهدته عبر الإنترنت، واستعداد دار الأوبرا المصرية لتنفيذ أنشطة ثقافية وفنية للمصريين بالخارج.

 

جاء ذلك في إطار التعاون والتواصل بين وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ووزارة الثقافة، لتنفيذ توصيات المؤتمر الأول الكيانات المصرية بالخارج، والخاصة بالمحور الثقافي.

 

إذ تعمل وزارتا الهجرة والثقافة على تنظيم عدد من الفعاليات الثقافية التي من شأنها تنمية الولاء والانتماء لدى المصريين بالخارج تجاه وطنهم الأم، وتعزيز الهوية الثقافية المصرية لديهم.

 

اقرأ أيضًا:

تصور كامل حول منظومة التأمين الصحي.. مطلب وزيرة الهجرة من خبير مصري بفرنسا