رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كيف يتم التواصل مع المصريين بالخارج| وزيرة الهجرة تجيب

أكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، أن هناك العديد من وسائل التواصل مع المصريين بالخارج منها مواقع التواصل الاجتماعي، ومجلة "مصر معاك" التي تصدرها الوزارة بها كافة أنشطة الوزارة.

 

كما نوهت السفيرة نبيلة مكرم، إلى أن عمل وزارة الهجرة يكون موجهًا إلى المصريين بالخارج ويلمسهم شخصيًا، فالتسويق لأنشطة الوزارة أمر موجه للمصريين بالخارج بالأساس ولتشجيعهم على المشاركة في أنشطة الوزارة والتنمية التي تتم على أرض الوطن.

 

وشهدت وزيرة الهجرة، اليوم الأحد، فاعليات افتتاح مشروع إحياء الحرف القديمة في حي الجمالية بالقاهرة الفاطمية، وهو المشروع الذي أسسه السيد إبراهيم قسيسية، المستثمر المصري المقيم في كندا.

 

حضر فاعليات الافتتاح عدد من أعضاء مجلس النواب، والسيد اللواء إبراهيم عبد الهادي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، والدكتورة لميس نجم مستشار

محافظ البنك المركزي للمسئولية المجتمعية، ومن وزارة السياحة والآثار الأستاذة رنا جوهر مستشار التواصل والعلاقات الخارجية، والدكتورة رشا كمال مدير عام إدارة التنمية الثقافية والتواصل المجتمعي.

 

ومن وزارة الثقافة الدكتور فتحي عبد الوهاب رئيس صندوق التنمية الثقافية، والدكتور أشرف رضا رئيس المجلس المصري للفنون التشكيلية، وكذلك السيد حاتم العشري مستشار وزيرة التجارة والصناعة وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، بالإضافة إلى عدد من ممثلي المصريين بالخارج.

 

اقرأ أيضًا:

صور.. تفاصيل افتتاح وزيرة الهجرة مشروعًا لإحياء الحرف التراثية بالجمالية