رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مستثمر مصري يشيد بما تشهده مصر من تطور وتنمية في عهد السيسي

قدم المستثمر المصري، إبراهيم قسيسية، المقيم في كندا، خالص الشكر إلى السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، على تواصلها الدائم مع الجاليات المصرية بالخارج ورعايتهم وإطلاعهم أولا بأول على كل ما يجري في مصر، وكذلك على تشجيعها للمستثمرين ورجال الأعمال المصريين بالخارج  على الاستثمار في وطنهم والترويج للاقتصاد المصري.

 

كما أشاد المستثمر المصري المقيم في كندا، بكل ما تشهده مصر من تطور وتنمية وتغيير نحو الأفضل في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وشهدت وزيرة الهجرة، اليوم الأحد، فاعليات افتتاح مشروع إحياء الحرف القديمة في حي الجمالية بالقاهرة الفاطمية، وهو المشروع الذي أسسه السيد إبراهيم قسيسية، المستثمر المصري المقيم في كندا.

 

وحضر فاعليات الافتتاح عدد من أعضاء مجلس النواب، والسيد اللواء إبراهيم عبد الهادي نائب محافظ

القاهرة للمنطقة الغربية، والدكتورة لميس نجم مستشار محافظ البنك المركزي للمسئولية المجتمعية، ومن وزارة السياحة والآثار الأستاذة رنا جوهر مستشار التواصل والعلاقات الخارجية، والدكتورة رشا كمال مدير عام إدارة التنمية الثقافية والتواصل المجتمعي.

 

ومن وزارة الثقافة الدكتور فتحي عبد الوهاب رئيس صندوق التنمية الثقافية، والدكتور أشرف رضا رئيس المجلس المصري للفنون التشكيلية، وكذلك السيد  حاتم العشري مستشار وزيرة التجارة والصناعة وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، بالإضافة إلى عدد من ممثلي المصريين بالخارج.