عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار غلق البلاد بالنمسا بسبب تفشي كورونا.. والقنصل المصري يتابع أخبار الجالية

قال بهجت العبيدي، الكاتب المصري المقيم بالنمسا، ومؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، إن النمسا في طريقها لتمديد الإغلاق الصارم نتيجة لانتشار فيروس كورونا وخاصة في صورتها المتحورة. 

 

وأضاف بهجت العبيدي، أن البعثة الدبلوماسية المصرية بالنمسا تعمل على التواصل بشكل مستمر مع أبناء الجالية المصرية وذلك للاطمئنان عليها في ظل الغلق الصارم والانتشار السريع لفيروس كورونا.

 

وذكر العبيدي، أن السفير محمد الملا، سفير مصر بالنمسا وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية، يتواصل بشكل مستمر مع رموز العمل العام من مصريي النمسا، وذلك لحل المشكلات التي يمكن أن تواجه أبناء الجالية المصرية في هذه الظروف الاستثنائية على مستوى النمسا والعالم أجمع.

 

وأكد مؤسس الاتحاد العالمى للمواطن المصري في الخارج، تلقيه اتصالا تليفونيا من

المستشار باسم طه القنصل المصري العام بالنمسا وذلك للاطمئنان على أحوال أعضاء الاتحاد العام للمصريين بالنمسا برئاسة المهندس حسام بازينة من ناحية والتعرف على أحوال الجالية من ناحية أخرى.

 

وتوجه بهجت العبيدي بالشكر للبعثة الدبلوماسية المصرية بالنمسا وعلى رأسها السفير محمد الملا، وكذلك للقنصل المصري العام المستشار باسم طه على حرصهم على التواصل مع أبناء الجالية المصرية بالنمسا والعمل على حل ما يمكن أن يعترضها من مشكلات في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا.