رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الهجرة تنعي عميد الجالية المصرية بمملكة البحرين: "لم يدخر جهدًا في مساندة زملائه"

السفيرة نبيلة مكرم،
السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

 

نعت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ببالغ الحزن السيد أحمد محمد مسعود أحد رموز الجالية المصرية في دولة البحرين، والذي وافته المنية هناك اليوم الخميس.


وقالت السيدة وزيرة الهجرة: "إن الفقيد لم يدخر جهدًا في مساندة زملائه من أفراد الجالية المصرية في البحرين، علاوة على أنه كان يحظى بمحبة الجميع لروحه السمحة".


كما أعربت الوزيرة عن خالص تعازيها لأسرته الكريمة، داعية الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته.

 

كما نعت الجالية المصرية بمملكة البحرين، بخالص الحزن والأسى، رحيل رمز من رموزها الوطنية، المهندس السيد أحمد مسعود، رئيس الجالية المصرية بمملكة البحرين السابق، والذي وافته المنية، مساء اليوم الخميس الموافق ٣ ديسمبر

٢٠٢٠.

 

 ‏يذكر أن مسعود مواليد مدينة اسكندرية، خريج كلية الهندسة الميكانيكية بجامعة اسكندرية، وشارك في حرب ١٩٧٣ م، انتقل للعمل والإقامة بمملكة البحرين منذ ٣٥ عام، قضى عمره مدافعا عن قضايا المصريين في الخارج. ‏‎

 

‏فيما قد تقرر تشييع جثمان الساعة غدًا الجمعة الموافق ٤ ديسمبر ٢٠٢٠، في تمام الساعة ١٢.١٥ ظهراً، بمسجد كانو بمقبرة المحرق.

 

اقرأ أيضًا: 

 

"الهجرة" تتابع انتخابات إعادة المرحلة الثانية "نواب 2020" للمصريين بالخارج

 

انطلاق تصويت المصريين بالخارج في جولة الإعادة لمجلس النواب 2020