رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

من خلال منشور على صفحتها الرسمية..

وزارة الهجرة تنشر معلومات هامة عن تصويت المصريين بالخارج فى انتخابات مجلس النواب

المغتربون المصريون

الأربعاء, 02 ديسمبر 2020 22:29
وزارة الهجرة تنشر معلومات هامة عن تصويت المصريين بالخارج فى انتخابات مجلس النوابتصويت المصريين بالخارج

كتبت - رقية عبد الشافي:

أعلنت وزارة الهجرة، أن غدًا الخميس والجمعة 3 و 4 ديسمبر،  بدء عملية تصويت المصريين في الخارج، في جولة الإعادة للمرحلة الثانية بإنتخابات مجلس النواب 2020، وذلك بطباعة وإرسال بطاقات الاقتراع إلى مقار البعثات الدبلوماسية حسب توقيت  كل دولة.

 

وأشارت وزارة الهجرة، في منشور لها على صفحتها الرسمية على "الفيسبوك"، إلى أن السبت والأحد والإثنين 5 و 6 و 7 ديسمبر ، موعد استقبال البعثات الدبلوماسية لخطابات التصويت (المظاريف) فقط.


ونوهت الوزارة، إلى أنه تجرى جولة الإعادة للمرحلة الثانية على مقاعد الفردي في دوائر 13 محافظة هي: القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية والشرقية وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد والسويس والإسماعيلية وجنوب سيناء وشمال سيناء.


وجددت الوزارة، تأكيدها على أن الناخب لابد أن يكون محتفظًا برقمه السري الذي حصل عليه عقب تسجيل بياناته مسبقًا لدى موقع الهيئة الوطنية للانتخابات في الفترة الزمنية التي تم تحديدها وكانت من 27 سبتمبر

وحتى 10 أكتوبر الماضيين.

 

وتنطلق غداً الخميس عملية تصويت المصريين بالخارج، بجولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020، حيث تتيح الهيئة يومى 3 و4 ديسمبر الموافقين الخميس والجمعة بطاقات الاقتراع على موقعها الإلكتروني لطباعتها وإرسالها إلى مقر البعثات الدبلوماسية المصرية التي تتلقها خلال أيام الاقتراع في الخارج المحدد لها أيام 5 و6 و7 ديسمبر.

 

اقرأ أيضًا:

 

خلال ساعات.. بدء عملية تصويت المصريين بالخارج بجولة الإعادة لمجلس النواب

وزارة الهجرة تحث المصريين في الخارج على التصويت في انتخابات النواب 2020

نبيلة مكرم تستعرض جهود وزارة الهجرة في التواصل مع أبناء المصريين بالخارج